إتهم المخرج أمير رمسيس نقابة الممثلين بتصفية الحسابات معه لدعمه الفنانة دينا الشربيني، بينما نفى نقيب الممثلين اشرف عبد الغفور هذه الاتهامات.


القاهرة: قال المخرج أمير رمسيس أن نقابة الممثلين اتخذت موقفاً معادياً ضده بسبب مساندته للفنانة دينا الشربيني وتوقيعه على مطالبة للنقابة من أجل منحها تصريحاً للعمل بالتمثيل مشيراً إلى أن النقابة فرضت رسوماً إضافية على فيلمه الجديد "بتوقيت القاهرة" الذي استقبلته دور العرض السينمائية.
وأضاف رمسيس خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" أن تعنت النقابة مع فيلمه قبل منحه التصريح اللازم للعرض لن يغير موقفه خاصة وأنه من الشخصيات التي لا تستجيب لهذا النوع من الضغوط، مؤكداً على أنه تم ابلاغ منتج الفيلم سامح العجمي بهذا الأمر بشكل واضح ومعلن.
وكان أمير قد أعلن عبر صفحته على الفيسبوك قبل أيام أن دينا الشربيني ستكون بطلة فيلمه المقبل متحدياً قرار النقابة بمنعها عن العمل بسبب الجكم عليها في قضية تعاطي مخدرات. وقال رمسيس بهذا الخصوص: " انتظروا ان شاء الله فيلمي الجاي مع الفنانة دينا الشربيني واللي مش عاجبه Eat my shorts".

اشرف عبد الغفور ينفي
من جهته، قال الفنان اشرف عبد الغفور نقيب الممثلين لـ"إيلاف" أنه لم يستمع إلى ما صرح به المخرج الشاب في التليفزيون ومن ثم لا يستطيع الرد على هذه التصريحات نافيا أن يكون هناك موقفاً ضده من النقابة.
وأضاف عبد الغفور أنه حال ما احتاجت التصريحات التي أطلقها أمير رمسيس للرد سيكون ذلك من خلال بيان رسمي للنقابة في غضون الأيام المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن أسرة فيلم "بتوقيت القاهرة" الذي يقوم ببطولته نور الشريف، ميرفت امين، كنده علوش، ايتن عامر، دره، شريف رمزي، وسمير صبري الغت العرض الخاص للفيلم الذي كان يفترض إقامته أمس بسبب وفاة موزع الفيلم المنتج محمد حسن رمزي.
&