قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

صرّحت الفنانة سوسن بدر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب فاجأتها في مسلسل "طريقي"، مشيرةً إلى أن المفاجأة كانت على المستوى الإنساني والفني بعدما أبدت تعاوناً والتزاماً كبيرين مع فريق العمل خلال التصوير.


القاهرة: صرّحت الفنانة سوسن بدر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب فاجأتها خلال تصوير مسلسل "طريقي"، مشيرةً إلى أن نجاح العمل جاء مرتبطاً برغبة فريق العمل في تقديم أفضل ما لديهم. الأمر الذي انعكس على الشاشة وأخرج المسلسل بصورةٍ جيدة. وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن "طريقي" يعتبر حالةً فنية متكاملة الأركان، لافتة لأنها كانت على ثقة أن فريق العمل سيُخرِج المسلسل بهذه الطريقة نظراً لحرفيته والعمل الجاد في المسلسل منذ اللحظة الأولى.

وأشارت إلى أن "عبد الوهاب" فاجأتها بالأداء التمثيلي والإلتزام بالمواعيد، بل وحضورها مبكراًعن المواعيد في كثيرٍ من الأيام، مشيرةً إلى أنها كانت حريصة على الإلتزام بالتحضير الجيد للمشاهد حتى تخرج بصورةٍ محترمة عند التصوير، فضلاً عن حرصها على التواصل الإنساني مع أسرة المسلسل.

وأكدت "بدر" أن شخصية هدى هانم استفزتها منذ أن قرأت دورها القوي والمؤثر بالأحداث، بالإضافة إلى التحولات التي تمرّ بها في حياتها، خاصةً بعد خسارة أموالها. ولفتت إلى أن أجواء الستينات التي صُوِّرَت بها الأحداث قد شجعتها على قبول المسلسل.

وعن مشاركتها في مسلسل "أرض النعام"، قالت "بدر" أن شخصية أماني صعبة ومحورية بالرغم من قلة المشاهد الخاصة بها، فيما أكدت على أنها تفضل الشخصيات المركبة على الشاشة.

هذا وأرجعت اكتفائها بعملين فقط خلال رمضان الحالي لرغبتها بالتركيز أكثر على الأدوار التي تقدمها، مشيرةً إلى أن شخصيتها في "طريقي" استلزمت منها جهداً وتحضيرات كثيرة حتى تخرج بصورةٍ جيدة.