شهدت مصر مساء أمس3 حفلات ضخمة في المدن الساحلية حضرها الآلاف من الجمهور المصري. فبينما غنت ميريام فارس في الساحل الشمالي على أحد الشواطئ ونافستها سعاد ماسي بحفلٍ آخر، شاركت نيكول سابا محمد حماقي حفل برأس سدر.


&& القاهرة: شهد ثاني أيام عيد الفطر المبارك أمس 3 حفلات فنية ضخمة في المدن الساحلية التي توجه لزياراتها الالاف من المصريين للاحتفال بالعيد.
وشاركت نيكول سابا الفنان المصري محمد حماقي أضخم الحفلات الغنائية على الإطلاق في مدينة رأس سدر بأحد المنتجعات الساحلية في جنوب سيناء وسط حضور فاق العشرة الاف شخص حرصوا على الحضور والاستمتاع بالحفل على مدار أكثر من 4 ساعات.
وقامت نيكول بتقديم مجموعة من اغانيها الخاصة على المسرح وسط استعراضات قدمتها ونالت استحسان الجمهور، فيما حرصت على التقاط صورة سيلفي لها على المسرح مع الجمهور قبل مغادرتها.
وفي الكواليس التقطت نيكول وحماقي عدة صور قبل صعوده على المسرح، فيما الهب حماس جمهور بمجموعة من اغانية القديمة بالإضافة إلي بعض أغاني البومه الجديد المنتظر طرحه في خلال اسابيع.
أما في الساحل الشمالي، فتسببت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إغضاب جمهور بسبب تأخرها على موعد الحفل لأكثر من 3 ساعات خاصة وأن التذاكر تم بيعها باعتبار الحفل عصر ثاني ايام العيد لكن ميريام لم تبدأ الحفل إلا في الثامنة مساءاً رغم احتشاد الجمهور وانتظاره لها.
وقدمت ميريام مجموعة من أغانيها المصرية واللبنانية على المسرح لأكثر من ساعة قبل أن تغادر برفقة فرقتها الموسيقية، فيما كانت حفلة اخر على بعد عدة كيلو مترات فقط من الحفل للفنانة سعاد ماسي التي غنت لأكثر من ساعة وسط حضور وتفاعل قوي من الجمهور.
&
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه