قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدّر فيلم "شد أجزاء" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان إيرادات السينما المصرية بعدما اقترب مجموع إيرادته&من 7 مليون جنيه في يومين فقط، بفارق الضعف تقريباً عن أقرب منافسيه وهو فيلم "ولاد رزق" الذي يقوم ببطولته أحمد عز مع عمرو يوسف.


أفلام عيد الفطر

&& القاهرة: تصدر الفنان الشاب محمد رمضان إيرادات السينما المصرية خلال أول يومين بموسم عيد الفطر المبارك حيث حقق فيلمه الجديد "شد أجزاء" إيرادات وصلت إلى نحو 7 ملايين جنيه في يومين عرض فقط ليسجل أضخم إيرادات يومية في تاريخ السينما المصرية، علماً بأن إيرادات اليوم الثاني جاءت أعلى من إيرادات&الأول.

وحلّ في المركز الثاني فيلم "ولاد رزق" الذي يقوم ببطولته أحمد عز مع عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، ويخرجه طارق العريان. حيث حقق إيرادات اقتربت من 3 ملايين جنيه في يومين فقط، علماً بأن بعض دور العرض وضعت عليه لافتة "يشاهد تحت الإشراف العائلي" لمن هم أقل من 16 عاماً.

وجاء في المركز الثالث فيلم "حياتي مبهدلة" الذي يقوم ببطولته محمد سعد مع نيكول سابا حيث حقق الفيلم نحو 2.5 مليون جنيه في اليومين رغم الحملة الدعائية الضخمة وطرحه بعدد كبير من النسخ في الصالات، فيما اقترب فيلم "سكر مر" من تحقيق ايرادات وصلت إلى 700 ألف جنيه في يومين.

والجدير بالذكر هو أن فيلم&"نوم التلات" الذي يقوم ببطولته هاني رمزي وإيمان العاصي إيرادات وصلت إلى نحو 400 ألف جنيه وهو رقم هزيل جداً بالنسبة لإيرادات أفلام هاني رمزي، إلا أنه يتردد أنه يتعرض&لحرب التوزيع بحيث تم رفعه من بعض الصالات لصالح أفلام اخرى مثل "شد أجزاء" و"ولاد رزق".

&هذا وصرّح رمضان في إحدى المقابلات الصحافية مؤخراً أن هذا&الفيلم رسالةً لأعدائه،&مشيراً إلى أنه&يعتبره "أول فيلم في حياته" لأنه الفيلم الأول باختياره الكامل دون أي تدخلات من جانب المنتج.