دارت حرب التغريدات بين النجمتين&تايلور سويفت ونيكي ميناجي&عبر "تويتر"،&حيث&ردت&"الأولى" على تغريدة&"الثانية" الساخرة عقب الإعلان عن أسماء المرشحين&لجوائز موسيقى MTV، وذلك لأنها اعتبرتها&موجهة ضدها بطريقةٍ مبطنة.


سلسلة التغريدات بين "سويفت وميناجي"

&& بيروت: دارت حرب التغريدات بين النجمتين&تايلور سويفت ونيكي ميناجي&عبر تويتر،&حيث&ردت&"الأولى" على تغريدة&"الثانية" الساخرة عقب الإعلان عن أسماء المرشحين&لجوائز موسيقى MTV&وهم وبرونو المريخ، إد شيران، تايلور سويفت، كندريك لامار وبيونسي ما يصل للفيديو مطمعا من الكأس السنة. وذلك لأنها اعتبرتها&موجهة ضدها بطريقةٍ مبطنة. حيث غرّدت "ميناجي":&"إذا كان الفيديو الذي تقدمينه يحتفل بالنساء النحيفات، فسيتم ترشيحه لجائزة أفضل فيديو لهذا العام."

وفسرت "سويفت" هذه&التغريدة على أنها موجهة إلى المرشحات الإناث على وجه التحديد في هذه الفئة. وبما أنها لا تزال تشعر بالإمتنان من إشادة بيونسي فيها، تولت&التغريد مدافعة بصفةٍ شخصية. خصوصاً بعد أن&غرّدت "ميناجي" مجدداً قائلة:&"لو كنت أنا من نوعٍ مختلف من الفنانات&لكانت&Anaconda&ترشحت للحصول على جائزة أفضل choreo وأفضل فيديو." فردت "سويفت": لم أقدم لك إلا الحب والدعم فلماذا تقحمين النساء في مواجهة ضد بعضهن في وقتٍ قد يكون أحد المرشحين الذكور قد أخذ مكانك في الترشيحات؟!الأمر الذي&أشعل التويتر بتغريدات متقابلة.

ومن جهتها&"ميناجي" عادت وغّردت موضحة: "أستغرب أن تكوني أنت من قرأت هذه التغريدات. فهي ليست موجهة ضدك ولم أذكر فيها اسمك". وتابعت بعد أن طال صمت "سويفت": "أستغرب عدم ردك بعد هذا التوضيح". فردّت "سويفت" بمحاولة لتهدئة الأمور قائلة: "أوجِّه لك دعوةً مفتوحة للصعود معي على المسرح إن فزت بالجائزة، وهذه الدعوة مفتوحة لتشاركيني المنصة كلما اعتليتها". وكانت هذه التغريدة الأخيرة منها، إلا أن&مغنية الراب إستمرت بإعادة نشر التغريدات الداعمة من الجمهور وتساؤلات&وسائل الإعلام، ثم عادت وغرّدت مؤكدة: لم أقل شيئاً له علاقة بـ"تايلور سويفت"، وأستغرب&ردة فعلها. غير أن الأخيرة لم ترد مجدداً.

فيما يلي رابط فيديو Bad Blood لـ"تايلور سويفت" المرشحة لجائزة موسيقى الـMTV