قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إحتفلت الفنانة أيتن عامر بحفل زفافها على مدير التصوير محمد عزب العرب مساء أمس داخل فندق "فيرمونت" بمصر الجديدة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، فيما استمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.


&& القاهرة: إحتفلت الفنانة الشابة أيتن عامر بزفافها مساء أمس على مدير التصوير السينمائي محمد عزّ العرب داخل فندق فيرمونت بمنطقة مصر الجديدة. وقام بإحياء الحفل الفنان مصطفى قمر والفنانة الشعبية أمينة، فيما كان لافتاً حضور كبير من الفنانين زفاف "العروس" التي تحظى بحب العاملين في الوسط الفني واحترامهم. ومن بينهم&دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، فيفي عبده وابنتها هنادي، غادة إبراهيم، مجدي كامل وزوجته مها أحمد، نبيلة عبيد، إلهام شاهين، صبري فواز وزوجته، الإعلامية بوسي شلبي، الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي، محمد رمضان، المخرج خالد جلال، اشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، لقاء سويدان، ألفت عمر، أحمد السبكي، رحاب الجمل، إيمي وعمر السعيد.

وكان في استقبال&الحضور&منذ بداية الحفل الفنانة وفاء عامر الشقيقة الكبرى للعروس وزوجها المخرج محمد فوزي، ثم شاركت&بالرقص على المسرح مع&وصول العروسين وزفتهما إلى&"الكوشة".

هذا وحرص&العروسان على تحية الضيوف وتنقلا بين مقاعدهم التي&كانت منظمة بشكلٍ لافت، والتقطا الصور التذكارية وسط أجواء الفرح التي&استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح.

&تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه