إحتفلت الفنانة أيتن عامر بعقد قرانها على مدير التصوير محمد عزب العرب داخل مسجد الشرطة أمس بمشاركة عدد كبير من الفنانين، فيما سيكون حفل الزفاف بعد إجازة عيد الفطر.


&& القاهرة: إحتفلت الفنانة الشابة أيتن عامر بعقد قرانها مساء أمس على مدير التصوير الشاب محمد عزب العرب بعد أقل من شهر على خطوبتهما. وحرصت على أن يتصف عقد القران بالخصوصية العائلية، حيث فرضت حالة من السرية على موعد ومكان عقد القران الذي تم عصر أمس بمسجد الشرطة في منطقة 6 أكتوبر، فيما كانت شقيقتها الكبرى وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي في استقبال الضيوف وسط حالة سعادة كبيرة ظهرت على وفاء التي قامت بتوزيع "الشوكولا" على الضيوف.

وشارك في عقد القران عدد كبير من الفنانين الشباب أصدقاء العروس وشقيقتها منهن ريهام عبد الغفور، هاله صدقي، غادة إبراهيم، إيمي، ريهام حجاج، دنيا عبد العزيز، هنا شيحة، غادة إبراهيم، حنان مطاوع بالإضافة لعدد من الفنانين منهم خالد سليم، محمد رجب، محمد شاهين، المخرج أحمد البدري، السيناريست محمد أمين راضي وغيرهم.

وحرصت "شيحة" على الوقوف إلى جانب&"العروس" خلال إتمام مراسم عقد القران، فيما التقطت عدة صورة سيلفي معها وتبعتها باقي الفنانات.

&