أحيت الفنانة كارول سماحة البرايم الرابع عشر من برنامج ستار أكاديمي، فيما غادر الطالب اللبناني رفاييل جبّور الأكاديمية ليستمر الطالب التونسي نسيم رايسي.


بيروت: غادر الطالب اللبناني رافاييل جبّور&الأكاديمية في&البرايم الرابع عشر من& برنامج المواهب "ستار أكاديمي 11" على الـ"CBC" والـ"LBCI" والـ"LDC"، بعد حصوله على نسبة 40.57% من تصويت الجمهور مقابل 59.43 % للطالب التونسي نسيم رايسي، بحيث تأهّل الأخير الى جانب حنان الخضر من المغرب، محمّد عبّاس وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، للمنافسة في السهرة النصف نهائيّة من البرنامج.

وأحيت&السهرة الفنانة&كارول سماحة بعد غيابها لفترة&عن الجمهور بسبب الحمل والولادة، فغنّت&"سهرانين والدنيا أحلى بوجودك معايا"، بمشاركة الطالبة المغربيّة حنان. التي قدمت معها أيضاً "وحشاني بلادي"، كما أطلقت أغنيتها الجديدة "روح فلّ"، التي تلقى نجاحاً كبيراً، من على مسرح "ستار أكاديمي" عبر استعراضٍ فنّي رومانسيّ مميّز.&وعبّرت عن اشتياقها للجمهور، وعيّدت زوجها بمناسبة عيد ميلاده، كما أعربت عن سعادتها بخوض تجربة الأمومة، قائلة: "أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع إبنتي تالا". ونصحت الطلاّب أيضاً بالعمل الدائم لأن مسيرة الفنّ شاقّة، وتتطلّب بذل المزيد من الجهد عند كلّ نجاح.

وفي لوحةٍ عنوانها الأصالة والعروبة، أطلّ الخيّال مروان يوسف ليغنّي "خيّال العرب"، فيما سافر محمّد عبّاس بالجمهور الى تايلاند عبر لوحة&على أنغام أغنية "طب ليه". أما هايدي موسى، فأطلّت بلوحةٍ رومانسيّة مستوحاة من أجواء رقص الصالونات وأغنية "العالم إلنا"، فيما قدّم رافاييل جبّور لوحة "Jury Dance" الإستعراضيّة الراقصة وأغنية "مش ناوي على خير". كما&قدّم كلّ من محمّد عبّاس وهايدي ديو غنائيّ لإحدى أجمل أغنيات&الفنان كاظم الساهر والفنانة أسماء المنوّر "المحكمة".

يُذكر أن برنامج "ستار أكاديمي 11" سيُعرِض في السهرتين النهائيّتين الجمعة مباشرة الساعة التاسعة على الـ"CBC" والـ"LBCI" والـ"LDC"، وهو من إنتاج / أنديمول- شاين الشرق الأوسط.
&