شاركت الفنانة إيناس عز الدين جمهورها عبر "فيسبوك" أغنيتها المصورة الجديدة "أنا بخونك"، فيما وجِّهَت لها اتهامات بتقليد كارول سماحة.


القاهرة: شاركت الفنانة ايناس عز الدين جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أغنيتها المصورة الجديدة الأولى "أنا بخونك" وهي أول أغنية سينغل تقوم بطرحها بعد خروجها من برنامج اكتشاف المواهب "أراب إيدول" في موسمه الأخير حيث حققت الأغنية نسبة استماع تجاوزت 250 ألف مشاهدة في أسبوع.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" تقول: "بيكم إنتم #‏انا_بخونك‬ تتخطى ربع مليون مشاهدة في إسبوع وبيكم إنتم هنوصل للمليون مشاهدة في خﻻل أيام وبيكم إنتم حكمل المشوار اللي بدأته وزي&ماوعدتكم وكنت عند وعدي إنتظروا مني أعمال ليها هدف ومضمون ﻷنكم تستحقوا يتقدملكم فن حقيقي له فكرة ومغزى ومضمون، وكل اللي لسه ماسمعش #انا_بخونك، أتمنى تسمعوها، وياريت لوعجبتكم تعملوا شير& وتاج ﻷصدقائكم وتدوا فرصة ﻷصدقائكم يسمعوها وانصوت يواﻷغنية يوصلوا ﻷكبرعدد ممكن&من الناس، بحبكم من قلبي".

هذا وأطلق عدد من جمهورها وسم(هاشتاغ) #أنا_بخونك عبر مواقع التواصل للتعبير عن إعجابهم بالأغنية، فيما تلقت تعليقات هجومية من بعض مستمعي الأغنية عبر&YouTube منهم من اتهمها بتقليد أغنية "مش هخونك" للفنانة كارول سماحة، والبعض الآخر اعتبر اعتماد الأغنية بموضوعها فكرة رد الخيانة بخيانة أمر سئ وترغب صاحبته في تحقيق الشهرة من خلاله.

يُذكر أن الأغنية من كلمات وألحان محمد حسن فيما قام بتوزيعها إسلام زكي.

فيما يلي رابط الأغنية:&

&

بيكم إنتم #انا_بخونك تتخطى ربع مليون مشاهدة في إسبوع وبيكم إنتم هنوصل للمليون مشاهدة في خﻻل أيام وبيكم إنتم حكمل المشوار...

‎Posted by Enas Ezz Eldeen on‎&25ديسمبر، 2015