أطلقت ملكة جمال لبنان للعام 2000 ساندرا رزق مجموعة حقائب نسائية راقية من تصميمها تحمل اسم Diva by Sandra R.


&& بيروت: أطلقت ملكة جمال لبنان للعام 2000 ساندرا رزق يوم السبت 19 ديسمبر(كانون الأول) 2015 بـ"نادي بيروت لليخوت" في "زيتونة باي"، مجموعة حقائب نسائية راقية من تصميمها تحمل اسم Diva by Sandra. وتضم تشكيلة الحقائب، وهي الاولى للمصممة اللبنانية، سبع مجموعات، ثلاثة منها للنهار وربةع لليل"، "ترضي المراة الكلاسيكية والمراة الجريئة، على السواء، وتناسب كل الأعمار، من العشرين الى السبعين"، على ما قالت رزق، وهي تندرج ضمن حقائب اليد الفاخرة& المصنوعة من الجلد الطبيعي الايطالي والمطعّمة باكسوارت مستوردة من ايطاليا، نفذتها "بفخر" في بيروت.

وتضم مجموعة Bullet حقائب كبيرة الحجم زينت بأربع رصاصات، أما الحجم الصغير منها فزين بثلاث رصاصات. وهي حقائب للاستخدام اليومي مصنوعة من الجلد الطبيعي ومن جلد الافعى، ومتوافرة بثلاثة ألوان أو لونين، وتصفها رزق بانها " خارجة عن المألوف".

أما الحقائب الصغيرة الحجم المخصصة للسهرة، فاختارت المصممة أن يكون& معظمها من جلد الأفعى بلونين، الفضي والذهبي بدرجاتهما القوية. وقالت رزق إن "أردت أن تشعّ هذه الحقائب الصغيرة الحجم وتلفت النظر عندما تحملها المراة، وأن تكون مبهرة،& لان الحقيبة هي أعز اكسسوار على قلب المراة". وأضافت: "هذه الحقائب تعيش إلى الأبد في خزانة المرأة لأنها مصنوعة من جلد الأفعى، وأسعارها مدروسة ومقبولة وفي متناول الجميع".

وثمة مجموعة أخرى&للحقائب الصغيرة أطلقت عليها اسم Crocodile.

وسمّت المجموعة الثانية Orchid، وهي من الحجم الوسط ومصنوعة من جلد السحالي، اختارت لها ألوانا جميلة، وتصاميمها على الموضة.

أما المجموعة الثالثة فمربّعة الشكل، ملبّسة بجلد التمساح عند زواياها الأربع، وتُعلّق& على الكتف أو على طريقة "كروس".

كذلك أدرجت في تصاميمها الحقيبة التي تُعلّق على الظهر، وهي مصنوعة من جلد التمساح&وفي الوقت نفسه يمكن أن تحملها المراأ بيدها. ورأت رزق أن "هذا النوع من الحقائب يُسهّل على المراة عملية التسوق إذا كان طفلها معها وتريد حمله".

وأشارت إلى أن بكلة على شكل تاج& تزين إحدى مجموعاتها، وستعتمدها في تشكيلات& مقبلة ايضاً مع تغيير القماش. ولم تستبعد أن يكون يكون لقب ملكة الجمال الذي حصلت عليه عام 2000 في خلفية اختيارها التاج، لكنها أضافت: "الهدف الأساسي هو أن تشعر كل من تحمل هذه الحقيبة بأنها ملكة".

وأكدت أن هذه الحقائب الراقية "منفذة بحرفيةٍ عالية والمواد المستخدمة لصنعها كالبكل مثلا& مغطسة بالذهب وبالتالي لا يتغير لونها".&وقالت: "أنا أحببت المنتج& الذي أقدمه ووجدته جميلاً مقارنةً بالموجود في السوق من ماركات عالمية ومحلية، وأعتقد أن كثراً ستعجبهم هذه التشكيلة".

وأشارت إلى أن "شراء هذه الحقائب سيكون متاحاً عبر الإنترنت أو عبر انستغرام Sandra Rizk2000 Diva Bags، وفي عدد من المتاجر في بيروت ومراكز التسوق في دول عربية عدة، وربما في دول أخرى من العالم.

وتوقعت&أن تُطلق مجموعتها الثانية في مطلع سنة 2016، على أن يضم قسماً منها حقائب مزينة بمجوهرات.

والجدير ذكره أن "رزق" هي مستشارة في مجال الموضة والأزياء وقدمت برنامجا يُعنى بالموضة& عبر محطة "العربية".&كما أن Milano Royal للفرو شاركت في حفل إطلاق Diva.
&