قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلقت&نجمة بوليوود كارينا كابور&دعوة من&قبل إدارة جامعة دلهي لتعبّر عن وجهة نظرها بموضوع&ارتفاع عدد&النساء العاملات في الهند، وذلك بناء على خبرتها بعد 16 سنة من مسيرتها الفنية الصعبة التي قدمت خلالها العديد من الأدوار.


بيروت:&&تلقت&نجمة بوليوود كارينا كابور&دعوةً من&قبل إدارة جامعة دلهي لتعبّر عن وجهة نظرها بموضوع&ارتفاع عدد&النساء العاملات في الهند والتحديات التي تواجههن في سوق العمل، وذلك باعتبارها&سيدة صاحبة خبرة في الحياة المهنية&بعد&مسيرة 16 سنة من العمل الفني&لعبت خلالها العديد من الأدوار.

وشرح&مصدر مقرّب منها أنه تم التواصل معها من قبل&بعض أعضاء الجامعة&قبل أسبوع لتحل&ضيف الشرف&على مناسبة الإحتفال بيوم المرأة العاملة العالمي(International Women's Day function). وطلبوا منها أن تتحدث عن أهمية&تقدم مستوى&المرأة العاملة في الهند. باعتبارها سيدة خاضت غمار الصراعات عندما دخلت صناعة السينما&فعرفت كيف تواجه&الفشل وتتعامل معه لتتخطاه وتحقق النجاح،&كما تحدت&الصعاب في عدة قضايا شخصية أخرى لتخرج من معاركها&بصفة الفائز في كل الأحوال.

ولقد أبدت "كابور" موافقتها، حيث&ستشارك لتعبِّر عن أفكارها بشأن نضال المرأة في القطاع المهني وإصرارها على النجاح والعمل بجهد لتخطي العقبات وتحقيق الأهداف، وذلك بناءً على&خبرتها الشخصية مستعينة&بمحطات من حياتها والدروس&الصعبة التي اكتسبتها عبر كفاحها في العمل. وقالت إنها تخطط "لتعطي صورة للنساء ليعرفن كيف ينجحن بالحفاظ على التوازن بين حياة المرء الشخصية والمهنية".