إيلاف من القاهرة: حلّت الفنانة مي عز الدين ضيفةً على برنامج ست الحسن مع الإعلامية شريهان أبو الحسن حيث تطرقت للعديد من الأمور في حياتها الفنية والشخصية. وقالت أنها تُحب الإستماع إلى تلاوة القرآن الكريم والتسبيح، لأن هذا أكثر ما يساعدها على الخروج من حالة الإكتئاب التي قد تتعرض لها أحياناً. مؤكدة على أنها ترفض تعاطي أي أدوية لمعالجة الإكتئاب خوفاً من الآثار الجانبية.

واعترفت أن والدتها تحمّلت كثيراً لأجلها وأنها أرهقتها في بدايتها الفنية كما أصبحت تتحمل انفعالها في الوقت الحالي خلال أيام ضغط التصوير مشيرةً إلى أنها فور انتهائها من أي عمل ترغب في الجلوس بمفردها ولا تتحدث عن العمل وتشعر أحيانا بالإكتئاب.

ولفتت إلى أنها تشعر بالأمان لتواجد والدتها معها في مكان التصوير بكثير من الأحيان، مشيرةً إلى أنها عندما تفرغ من العمل تقضي وقتها في غرفة نومها حيث تُفضِّل الإنعزال والوحدة.

وأشارت إلى أن الفنان أحمد السعدني يُعتبر صديقها المقرّب في الوسط الفني مشيرةً إلى أنها سعدت بالتعاون معه في تجربتها الدرامية الأخيرة "وعد". وختمت مؤكدى على اشتياقها لمنزلها القديم في الإسكندرية وعشقها للمدينة التي نشأت فيها، وقالت أنها لا تستطيع السفر إليها كثيراً بسبب انشغالها بالعمل على مدار العام ما بين تحضيرٍ وتصوير.