"إيلاف" من بيروت: فازت الفنانة هيفاء وهبي بجائزة Platinum Edition في حفل Big Apple Music Awards 2016 عن فئة الـ Diamond Award العالميّة. وذلك في الحفل الذي أقيم في “Master Theater” بمدينة نيويورك الأميركية، إلا أن إطلالتها هذه المرة كانت ذات صدى إعلامي خاص حيث ركز المراقبون على تطابق الفستان الذي ارتدته في الحفل مع فستان النجمة الأميركية كايت هادسون من دار Balmain للأزياء. وكانت وهبي قد نشرت صورة خلفية للفستان عبر حسابها الخاص على "إنستغرام".


هذا وقدمت "وهبي" أغنيتها "أهضم خبرية" في الحفل، لكنها قررت في نهايته المشاركة بـ "تحدي المانيكان"(Mannequin) في المكان المخصص للرقص، بعدما قررت هي وعدد كبير من الحاضرين في المهرجان محاولة تطبيقه، لكنها لم تتمالك نفسها فضحكت وخسرت الإختبار. 

فيما يلي رابط من مشاركتها في الحفل مع محاولتها للوقوف كالمنيكان نقلاً عن ET:

الجدير ذكره هو أن فكرة تحدي "المانيكان" انطلقت من خلال فيديو سجله طلاب مدرسة إدوارد وايت في فلوريدا في أكتوبر الماضي مع معلمهم حيث كانوا جميعاً في حالة ثبات واضحة، فنشروه على موقع التغريدات "تويتر" عبر وسم #MannequinChallenge، ثم توالت الفيديوهات التي نُشِرَت عبره من مختلف الدول مع مشاركة لافتة للعديد من المشاهير.