قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&طرحت الفنانة الفلسطينية الشابة نويل خرمان&&"Mashup" جديد دمجت فيه أغنية فريق&My Immortal&لفريق الروك الأميركي الشهير&Evanescence&مع أغنية بعدك على بالي للسيدة فيروز.


بيروت:&مرة جديدة تعود الفنانة الفلسطينية الشابة نويل خرمان لتحدث ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرحها لـ &"Mashup" جديد دمجت فيه أغنية My Immortal لفريق الروك الأميركي الشهير Evanescence مع أغنية بعدك على بالي للسيدة فيروز.

ولاقت الأغنية منذ طرحها عبر قناة خرمان على اليوتويب&&في 31 يناير الماضي&تفاعلاً كبيراً، حيث بلغ عدد مشاهداتها حتى لحظة كتابة هذا المقال حوالي 80 الف مشاهدة.

&وكانت خرمان قد لفتت إنتباه الجمهور العربي قبل شهرين من خلال دمج أغنية Hello &للفنانة البريطانية أديل بأغنية كيفك إنت للسيدة فيروز، ولاقى هذا الـ "Mashup" نجاحاً كبيراً حيث تخطت نسب المشاهدة على حساب الفنانة الشابة على اليوتيوب الخمسة ملايين ونصف خلال شهرين فقط، وهو رقم كبير قياساً بما تحققه أغنيات نجوم الصف الأول في العالم العربي مع بعض الإستثناءات البسيطة.

وتضم قناتها على اليوتيوب أغنيتين أخريين سجلتهما بصوتها الأولى Wildest Dreams لتايلور سويفت، والثانية Writing's On The Wall لسام سميث.

وبحسب صفحتها الرسمية على الفيسبوك فخرمان ابنه الكرمل - قضاء حيفا ولدت ليله الميلاد عام 1998 ..ظهورها لاول مرة على خشبه المسرح كان بمهرجان محلي بقرية عسفيا وكانت تبلغ العاشرة، ومن ثم شاركت بعدة مهرجانات محليه منها مهرجان الاغنية العربية، ومهرجان القلعة وحازت على المرتبة الاولى .

نويل تتقن الغناء بعده لغات، وبعدة انواع ومنها الأوبرا والكلاسيكي .... أصدرت اول أغنية لها قبل 3 سنوات وكانت بعنوان أمي (تأليف وألحان فوزان حمدان وتوزيع عماد هلون) ، كما صدر لها سي دي يتضمن سته ترانيم ميلادية ، بالإضافة لفيديو كليب لكوكتيل ترانيم وقد لاقى نجاحا على المستوى المحلي والعالم العربي أيضا .

نويل ما زالت تطمح بوصولها للعالمية والوقوف على أكبر المسارح&رغم صغر سنها، ولا يبدو هذا الأمل صعب التحقيق لأنها تمتلك كل ما تحتاجه من صوت وإحساس&وكاريزما.

&