تُطِل نجمة بوليوود أيشواريا راي باتشان&بالصور الأولى بشخصية دالبير كور التي تلعبها بفيلم "سارابجيت" الذي يتحدث عن السيرة الذاتية للمناضل الهندي الذي قضى في سجن باكستاني بهجومٍ إرهابي.&


&& بيروت:&تُطِل نجمة بوليوود أيشواريا راي باتشان بالصور الأولى بشخصية دالبير كور التي تلعبها بفيلم "سارابجيت" الذي يتحدث عن السيرة الذاتية للمناضل الهندي الذي قضى في سجن باكستاني بهجومٍ إرهابي.&

وتظهر بدور مناضلة شجاعة تقاتل من أجل إطلاق سراح أخيها من السجن الباكستاني على مدى عقود، حيث تظهر في المعبد الذهبي بالصور مرتدية ملابس&بسيطة وهي&بدلة البنجابية بينما كانت تغطي رأسها مع دوباتا&، وتجلس على مكتبها شاردة الذهن.&، وتدخل أيضاً &إلى langar (المطبخ الجماعي) في المعبد حيث تقوم بطهي الطعام وتنظيف الأرض.

يُذكر أن الفيلم من إخراج أومانغ كومار، ومن المقرر إطلاقه &في مايو\أيار 20. علماً أن تصويره يتم في مختلف مدن البنجاب بما في ذلك أمريتسار، ماليركوتلا وباتيالا. وكان بطله رانديب هودا قد عرض صورةً له استعداداً لهذا الدور حيث بدا أنه خسر الكثير من وزنه ليلعب شخصية "سارابجيت".

والجدير بالذكر هو أن "سارابجيت" توفي بهجومٍ وحشي من قبل نزلاء السجن الباكستاني في العام 2013. علماً أنه كان قد أدين بالإرهاب والتجسس من قبل محكمة باكستانية، وحكم عليه بالإعدام في العام 1991 لكن الحكومة أجلت إعدامه لأجل غير مسمى في العام 2008. وكانت&شقيقته قد قادت حملة مع أسرته من أجل إطلاق سراحه باعتباره كان ضحية خطأ في تحديد الهوية، وقالوا أنه عبر إلى الحدود الباكستانية عن غير قصد عندما كان بحالة ثمالة.