قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إستغربت الفنانة القديرة لبلبة الشائعات التي خرجت حول انفعال الفنان عادل إمام عليها خلال تصوير أحد مشاهدهما&بمسلسل "مأمون وشركاه" مؤكدة على أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.


القاهرة: إستغربت الفنانة لبلبة الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول انفعال الفنان عادل إمام عليها خلال تصويرهما أحد المشاهد المشتركة في مسلسل "مأمون وشركاه" مؤكدة على أن فريق العمل يقوم بالتصوير بسريةٍ تامة ودون تواجد أي شخص من خارج أسرة العمل. وأضافت لـ"إيلاف" أنها تذاكر جيداً مشاهدها قبل التصوير وتحفظ النص الذي يجب أن تقوله أمام الكاميرا لأنها ليست ممثلة جديدة أو هاوية، مؤكدة على أنها عملت كثيراً مع "إمام" ولم&تلقَ منه سوى الإحترام والتقدير، وأكدت على أنها&تشعر بمتعةٍ خاصة عندما تجمعهما مشاهد مشتركة، وهو ما يظهر بوضوح أمام الجمهور.

وأشارت إلى أن حبها للعمل مع&"إمام" هو الذي&دفعها لخوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرةِ الأولى من خلال مسلسل "صاحب السعادة" الذي حقق نجاحاً كبيراً ودفعها لتكرار التجربة مجدداً في "مأمون وشركاه"، وقالت&أنها اعتادت على الشائعات التي تخرج عن علاقاتها بـ"الزعيم" عندما يجتمعان بعملٍ جديد.

هذا واستطردت مستغربة وقالت&أن الاعلام يسألها&عن سبب ابتعادها عن&المشاركة بأعماله، وعندما تشاركه ينشرون أخباراً عن خلافات بينهما، لافتة إلى أن هذه&الشائعة قد تكون خرجت من أشخاص أرادوا نشر أخبار سلبية عن المسلسل.
&