أثار قرار الفنانة شيرين عبد الوهاب باعتزال الفن نهائياً&ضجةً&بوسائل الإعلام&وعلى مواقع التواصل الإجتماعي. فيما وجهت لها عدة فنانات رسائل مؤثرة، وأخرى ناقدة من&الإعلامية إيمان أبو طالب والموسيقار حلمي بكر.


القاهرة: أثار قرار الفنانة شيرين عبد الوهاب باعتزال الفن نهائياً ردود فعل&من الفنانين رافضة لموقفها الشخصي وسط مطالبات لها بالعودة مجدداً إلى الساحة الفنية والخروج من الحالة النفسية التي تعيش فيها، فساندتها أحلام، إليسا، ودرة وشريف منير، بالإضافة لجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان لافتاً حرص شيرين ومدير أعمالها وشقيقها على عدم الرد على هواتفهم علماً أنها كانت قد بدأت العمل&مع شركة "نجوم ريكوردز" لإطلاق ألبوم جديد&خلال العام الجاري، بالإضافة إلى مشاركتها التي كانت متوقعة مع الفنانة سميرة سعيد في حفل أوبرا جامعة مصر المقرر مساء الجمعة المقبلة.

تغريدات مؤثرة:
وغرّدت الفنانة أحلام عبر حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة "شيرين عبد الوهاب ان اعتزلتي الفن، فإن الفن لن يعتزلك انا شخصياً في انتظارك وقريباً" مشاركة في هاشتاج"#كلنا بنحبك_شيرين الذي دشنه معجبوها وتصدر "تويتر" يوم أمس.

&وغرّدت إليسا بالإنجليزية مؤكدة على عدم قبول هذا الخبر& في حال إذا كان&صحيحاً،&لأنها تعتبر&شيرين إضافةً&إلى عالم صناعة الموسيقى الذي يحتاجها في هذا الوقت.


&


ورغم الخلاف السابق بينهما والذي وصل الي القضاء، قال الفنان شريف منير عبر حسابه الخاص على "فيسبوك": "زعلت من قرار اعتزال الفنانة شيرين..هي قيمة فنية كبيرة..اقترح عليها لو مش عايزة تغني عاطفي..تغني لمصر...مصر محتاجة صوت اصيل زي الفنانة شيرين...وحيبقي ليه تأثير إيجابي جداً..مصر محتاجة الفن والشعر والسينما وكل القوى الناعمة المؤثرة ..ماينفعش فنان لسه قادر على العطاء ويعتزل في الظروف اللي بتعيشها مصرنا...مجرد رأي..تحيا مصر بفنها وفنانيها".

&

&

زعلت من قرار إعتزال الفنانة شيرين .. هى قيمة فنية كبيرة .. أقترح عليها لو مش عايزة تغنى عاطفى .. تغنى لمصر .. مصر محتاجة...

Posted by ‎sherif moneer شريف منير‎ on&Monday, 29 February 2016

وكتبت الإعلامية سلمى صباحي تقول "انسي يا شيرين مش هايحصل، اتفرجي على نفسك في الحلقة الاخيرة من طريقي علشان تفتكري اللي نسيتيه في لحظة يأس".

&

&وقالت درة "شيرين كم احترم قراراك واشعر بالمعاناة الداخلية التي اوصلتك له. ولكن سنشتاق لك جداً ولا أتخيل الحياة والحب دون صوتك وإحساسك. العيش في سلام هو أسمى ما نحتاجه. شيرين أتمنى لك السلام الداخلي والسعادة وياريت ترجعي يوماً لتسعدينا".

&

&

&

إنتقاد قاسي:
من جهةٍ أخرى، لم تشفع الحالة النفسية السيئة التي تعيشها الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي ظهرت في التسجيلات الصوتية التي أكدت فيها اعتزالها عند&الموسيقار حلمي بكر الذي استغل تكريمه مساء أمس من أحد الجهات لانتقادها واصفاً قرار اعتزالها بالدلع الذي اعتادت عليه، مشيراً إلى أنها&ستعود. كما&انتقد الضجة الإعلامية المصاحبة لتصريحاتها عن اعتزال الفن.

وعلقت الإعلامية إيمان أبو طالب المذيعة بقناة mbc مصر على الخبر منتقدة شيرين قائلة "في نفس الوقت اللي النجم الشاب ليوناردو دي كابريو بيحصد جائزة الأوسكار لأول مره في حياته، بتعتزل النجمة الشابة شيرين الغناء، أعتقد ان ده بيمثل الفارق فى شكل وأسلوب وقيمة الحياة، أم كلثوم كان عندها ٧٢ سنة وكانت بتقول هاغني، باعتذر عن المقارنة لكني أقارن فقط في الثقافة والفكر الذي شوه.. نحن أصبحنا نمتلك ثروة مرعبة من التلوث الفكري".

&