قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أوقفت قناة cbc عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث للبرنامج الساخر "أبلة فاهيتا" مساء أمس بسبب احتوائها على "عبارات" وجدت القناة أنها تخالف سياستها التحريرية، فيما لم يصدر أي توضيح من القناة أو البرنامج، ولا أي اعتذار على الشاشة.


القاهرة: أوقفت قناة cbc مساء أمس عرض أولى حلقات الموسم الثالث من البرنامج الساخر "أبلة فاهيتا" دون شرح الأسباب للجمهور أو تقديم اعتذار على شاشتها. حيث أنها لم تذع الحلقة في العاشرة من مساء أمس كما كان مقرراً، واكتفت&بتقديم موعد بث الحلقات الخاصة التي قدمها الإعلامي خيري رمضان من الولايات المتحدة الأميركية مع العالم المصري أحمد زويل.

ولم تجب "فاهيتا" على تساؤلات الجمهور لها عبر "فيسبوك وتويتر" ليلة أمس بعد تأخر ظهورها،&في وقتٍ لم يصدر من القناة أي اعتذار أو توضيح&عن سبب تأخر&إذاعة الحلقة التي كان قد سبقها تنويهات ضخمة سواءً عبر شاشة القناة أو في الإعلانات التي أطلقتها بشوارع العاصمة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية.

هذا وعلمت "إيلاف" أن إدارة القناة كانت قد تسلمت الحلقة من الشركة المنتجة في ساعةٍ مبكرة من صباح أمس بعد تصويرها ومونتاجها لكنها اتخذت قراراً بعدم بثها بسبب العبارات الخارجة والايحاءات التي وجدتها مخالفة لسياستها التحريرية مع تعذر مونتاجها او التشويش عليها، فيما لم يرد اي مسؤول بقناة cbc على اتصالات "إيلاف" حتى بعد منتصف ليلة أمس.

هذا ولم تتخذ قناة cbc حتى الآن أي قرار بشأن "أبلة فاهيتا" التي أثارت جدلاً في الأسابيع الماضية بعد قيام مراسلها شادي بنفخ أوقية ذكرية وتوزيعها على الجنود في ميدان التحرير. وكانت قد تبرأت منه قبل أن تقوم بالإعتذار له ببيان عبر صفحتها عقب تعرضها لانتقادات حادة من جمهورها.

&