أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس حفلاً ضخماً بإستاد القاهرة ضمن فاعليات مهرجان "زيادة" للتسوق، فيما أكدت إستعدادها لتصوير أغنية وإعلان جديد من أجل الترويج للسياحة المصرية.


&

& &القاهرة: أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس حفلاً ضخماً بإستاد القاهرة ضمن فاعليات مهرجان "زيادة" للتسوق حيث غنت مع جمهورها لنحو 90 دقيقة وسط حضور الآلاف من معجبيها ومحبيها.

وقدمت نانسي مجموعة من اغانيها المميزة منها "لو سالتك انت مصري"، "يا سلام"، "اه ونص"، وغيرها من الاغاني التي تفاعل معها الجمهور رقصاً وغناء، وسط تصفيق حاد وحديث ودي بينها وبين الجمهور.

وقبل الحفل قامت نانسي بعقد مؤتمر صحافي كشفت فيه عن استعدادها لتصوير اغنية واعلان من أجل الترويج للسياحة المصرية مؤكدة على انها لا يمكن أن تتأخر على بلدها الثاني.

ووصفت قرار شيرين عبد الوهاب بالإعتزال بالإنفعالي بعد تعرضها لضغوط عديدة وهو ما جعلها تشعر بالحزن لأنها واحدة من جمهورها، مشيرة إلى أنها ستفكر في الإعتزال اذ شعرت بتراجع نجوميتها أو أن الجمهور لم يعد يحبها.

نانسي غادرت القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم عائدة الى بيروت من أجل تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج "The Voice Kids" المقرر عرضها مساء اليوم على شاشة mbc.

&تصوير شريف عبد ربه


&