قررت محكمة جنح دار السلام تحديد جلسة 17 مارس\آذار الجاري للحكم على الفنانة غادة ابراهيم وآخرين في قضية اتهامهم بتسهيل وممارسة الدعارة، فيما دفع محامي غادة بأنها مالكة للشقق فقط ولا تقوم بالتردد عليها ولا تعرف المستأجرين.


القاهرة: قررت محكمة جنح دار السلام تحديد جلسة 17 مارس الجاري للنطق بالحكم على الفنانة غادة إبراهيم في قضية اتهامها بتسهيل الدعارة في الشقق التي تمتلكها من خلال تدبير لقاء الفتيات بالأثرياء العرب مستعينة بقوادة تدعى بطة.

وحضرت "إبراهيم" جلسة أمس حيث تم الإستماع لأقوال حراس العقارات الذين أكدوا أنها لم تكن تأتي إلى الشقق سوى لتحصيل الإيجار وليس لها علاقة بالمترددات على الشقق التي تمتلكها، فيما حرصت المحكمة على حماية خصوصيتها وباقي المتهمات بمنع تصويرهن خلال الجلسة.

هذا وقررت المحكمة حجز القضية لجلسة الخميس المقبل المصادف في 17 مارس\آذار للنطق بالحكم، علماً أن تحريات الشرطة والمباحث قد أدانت "ابراهيم" وأكدت على صلتها بالمتهمات، فيما دفع محاميها بانتفاء التحريات لعدم القبض على موكلته في حالة تلبّس أو وجود ما يفيد إدانتها.

تجدر الإشارة إلى أن نقابة الممثلين تنتظر حكم المحكمة قبل اتخاذ أي إجراء بحق "الفنانة المصرية" التي اعتبر نقيب الممثلين أشرف زكي أن موقفها صعب خلال تصريحاته حول هذه المسألة.