إتهمت الفنانة غادة ابراهيم مواطنتها الفنانة إلهام شاهين بالوقوف وراء اتهامها بقضية الدعارة، مؤكدة على أن تصريحاتها السياسية كانت أحد أسباب تلفيق قضيتها.


القاهرة: برأت محكمة جنح دار السلام أمس الفنانة غادة ابراهيم و4 آخرين من قضية اتهامهم بتسهيل الدعارة بالمخالفة للقانون أمس بعد 3 أسابيع قضتهما "ابراهيم" داخل حجز السيدات بقسم دار السلام عقب إلقاء القبض عليها من منزلها واتهامها بالاتفاق مع أثرياء عرب على قضاء سهرات حمراء داخل الشقق التي تمتلكها وتقوم بتأجيرها.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها بالبراءة: "...أنها اطمئنت إلى كل أدلة النفي والمستندات المقدمة من دفاع المتهمة، ما جعلها تقضي ببراءة كل المتهمين بالقضية نظرًا لأن الأحكام الجنائية تُبنى على الحزم واليقين وليس الشك والتخمين".

وانهارت "ابراهيم" بالبكاء فور النطق ببراءتها وسمحت للمرة الأولى بتصويرها وهي ترتدي ملابس الحبس الإحتياطي البيضاء، فيما أكدت بتصريحاتها داخل المحكمة أن الفنانة إلهام شاهين تقف وراء تلفيق القضية لها. وأضافت أن القضية كانت بمثابة "قرصة ودن" لها بسبب تصريحاتها السياسية مؤكدة على أنها لن تتوقف عن الحديث بالسياسة خلال الفترة المقبلة.

هذا وأجرت "إيلاف" اتصالاً بالفنانة إلهام شاهين التي رفضت التعقيب على تصريحات "ابراهيم" مؤكدة على أنها "لن ترد على تصريحات غير مسؤولة".