واصلت الفنانة غادة ابراهيم هجومها وانتقادها للفنانة إلهام شاهين حيث وجهت لها اتهامات عدة خلال ظهورها مساء أمس على قناة النهار لأول مرة بعد إعلان براءتها من تهمة تسهيل الدعارة.


القاهرة: واصلت الفنانة غادة إبراهيم إطلاق اتهاماتها للفنانة إلهام شاهين والتأكيد على أنها كانت السبب في تلفيق قضية تسهيل الدعارة لها والتي حصلت فيها على حكم بالبراءة مؤخراً، فيما استخدمت تسمية "إلهام بنت عفاف، عضوة نقابة الممثلين" هرباً من الملاحقة القضائية. وقالت خلال أول ظهور تليفزيوني لها بعد القضية مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج "على هوا مصر" بقناة النهار مساء أمس أن "شاهين" هي التي قامت بتلفيق القضية لها بالإشتراك مع ضابط شرطة على علاقة بها وصحافي في جريدة وصفتها بالمشبوهة، لافتة إلى أنها كانت ثرية قبل دخولها المجال الفني بواسطة أموال والدها، مؤكدة على أن آرائها السياسية حول أمناء الشرطة وانتقادها لهم سببت لها مشاكل في مسقط رأسها بالإسكندرية وعرضت محال والدها للتدمير.

زكي يعترض:
هذا ووجهت اتهامات بالدعارة- بشكلٍ مبطن- لـ"شاهين"، الأمر الذي دفع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لإجراء مداخلة بالبرنامج رافضاً حديثها عن زميلتها بهذه الطريقة رغم تقديره للظروف النفسية التي تمر بها بعد هذه الفترة الصعبة. إلا أنها عادت وذكرت أن "شاهين" كانت السبب وراء طلاقها من زوجها ومنعتها من تسليم أحد جوائز مهرجان دمشق السينمائي في وقتٍ سابق، مؤكدة على أنها تريد شطبها من نقابة الممثلين ولم تستطع فعل ذلك حتى الآن. وأكدت على أنها تمتلك لجان إلكترونية وستقوم بمقاضتها إذا امتلكت مستندات رسمية تدينها.

ابراهيم تنسحب:
والجدير بالذكر هو أنها خلال مداخلة هاتفية لرئيس قسم الحوادث بالنبأ عادل توماس، انسحبت من البرنامج اعتراضاً على اتاحة الفرصة له للحديث على الهواء، حيث أكد أن هناك مكالمات مسجلة بينه وبين غادة، إحداها سُجِّلَت خلال فترة حبسها وهي تساومه فيها على دفع أموال مقابل عدم نشر المستندات التي تدينها وهو يمتلكها، مشيراً إلى امتلاكه تسجيلاً صوتياً لها وهي تتهم فيه إلهام شاهين باتهاماتٍ أخلاقية. بحيث قالت لمضيفها: "لو هتاخد المداخلة دي أنا همشي"، فرد "صلاح": "لازم أخدها لأنك اتهمتيه بالابتزاز، ومع السلامة".

فيما يلي رابط الفيديو لانسحاب "ابراهيم" وآخر لحديثها كاملاً: