توعدت الفنانة إلهام شاهين زميلتها غادة إبراهيم بالملاحقة قضائياً إذا ذكرت اسمها صراحةً مؤكدة على أنها لن ترد على اتهاماتٍ مبطنة.


القاهرة: توعدت الفنانة إلهام شاهين زميلتها غادة إبراهيم بالملاحقة قضائياً إذا ذكرت اسمها صراحةً في أي تصريح أو لقاء إعلامية مشيرة إلى أنها لن ترد على تصريحات لم يذكر فيها اسمها.

وكانت إبراهيم التي حصلت على براءة مؤخراً من قضية اتهاما بتسهيل الدعارة بعد القبض عليها بأسابيع، قد اتهمت الفنانة "شاهين" بممارسة الدعارة، دون ذكر إسمها صراحةً بحيث وصفتها بـ"إلهام بنت عفاف" خلال لقاء تليفزيوني جمعها مع الإعلامي خالد صلاح مساء أمس الأول.

وقالت "شاهين" في تصريحٍ مقتضب لـ"إيلاف" أنها تُدعى إلهام شاهين، وستقوم بملاحقتة قضائية بحق أي شخص سيوجه لها إساءات أو اتهامات في حال ذكر اسمها، لافتة إلى أن اسمها لم يُذكر. وعليه فهي تتوعد من يذكر اسمها باتهاماتٍ مسيئة بالملاحقة القضائية، إلا أنها لن تتحرك لتقاضي اتهاماتٍ مبطنة.

هذا وعلمت "إيلاف" أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قد تدخل في الأزمة التي أثارت جدلاً كبيراً خاصةً مع تصريحات "ابراهيم" المتلفزة والتي أفقدتها تعاطف عدد من زملائها، حيث طلب منها التزام الصمت وعدم توجيه اتهامات لزميلاتها محذراً من اتخاذ النقابة إجراءات قانونية ضدها في حال عدم التزامها بتوصياته.