يُطلِق الفنان القطري فهد الكبيسي أغنيتين جديدتين خلال الفترة المقبلة، فيما يشارك بحملة لمساندة دعم مرضى الألزهايمر.


بيروت: غادر الفنان القطري فهد الكبيسي، إلى مملكة البحرين برفقة الملحن القطري عبدالله المناعي، للإشراف ومتابعة أحدث أعماله الغنائية التي سيطرحها منفردة، خلال الفترة المقبلة، والتي أعدها هذه المرة مع الموزّع الموسيقي البحريني سيروس، حيث قام بتنفيذ وتسجيل أغنيتين جديدتين سيطلقهما معاً في نفس الوقت.

وأوضح "الكبيسي" أن هذا التعاون الجديد الذي سيطلقه خلال أيام قليلة عبر الإذاعات الخليجية والعربية، ومن خلال قناته التلفزيونية في موقع الفيديوهات "YouTube" youtube.com/Fahadalkubaisi أنه سيكون مختلفاً في كل شيء من حيث الفكرة والأداء وحتى على مستوى الألحان، وذلك بمواكبة حملة إعلامية على مستوى الوطن العربي، حيث كتب عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، ما يلي: "عندما أجتمع مع هؤلاء المبدعين أشعر بجمال الفن والموسيقى". وأشار لكل من عبدالله المناعي رفيق رحلته الفنية والموزع سيروس مضيفاً: "موسيقاهم تعبر كل الحدود"، وبذلك يكون قد إنتهى من تركيب صوته عليهما، وبات الأمر في عملية المكس والماسترنغ.

يُذكر أنه بدأ بعملية البحث عن أغنيات جديدة لألبومه المقبل، إلى جانب تنفيذ وتسجيل عدد من الأغنيات التي اختارها، والتي يحرص على أن تكون على مستوى المرحلة المقبلة من مشواره الغنائي.

من ناحية أخرى، وضمن مشاركته الإنسانية والخيرية التي يشارك بها دائماً على مستوى دولة قطر وعدد من دول الخليج العربي والوطن العربي، شارك الكبيسي في حملة "أخاف أنسى أجمل ذكرياتي" التي تدعم وتساند مرضى "ألزهايمر" وتساعد ذويهم على الإهتمام بهم، وذلك لصالح الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الألزهايمر.