إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة ناهد السباعي أن ما حمسها لتقديم الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" جاء لثقتها في أنها تستطيع أن تضع لمستها الخاصة على شخصية هبه مؤكدة على أنها قدمت الشخصية بطريقتها الخاصة وهو ما سيشاهده الجمهور في الحلقات التي ينطلق عرضها اليوم عبر شاشة قناة cbc.
وأضافت السباعي في تصريح لـ"إيلاف" أنها لم تقلد زميلتها إيمي سمير غانم التي قدمت الجزئين الأول والثاني، وأن الجزء الثالث يحمل الكثير من التفاصيل الجديدة ولن يشعر الجمهور معها بالملل على الإطلاق بالاضافة الى الحفاظ على الخط الكوميدي للعمل الذي اتصفت به اجزائه السابقة. مشيرة الى انها لا تشعر بالقلق من التجربة على الاطلاق رغم المقارنة التي انطلقت فور ظهور اللوك الخاص بها مع الحملة الدعائية للعمل خاصة وان مقارنات الجمهور امر طبيعي اعتادت عليه.
وطالبت ناهد منتقدي العمل بانتظار عرض الحلقات قبل الحكم عليه وتقييمه لأن الحكم من البرومو غير منصف على أي عمل فني لاسيما وان فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً حتى يخرج للنور لاسيما في شخصيتها التي قضت ساعات طويلة بتجهيز الماكياج الخاص بها.
وتحدثت عن دور والدتها في إقناعها بالفكرة وخوض التحدي خاصة وأن النسخة الأجنبية المستوحى منها العمل حدث فيها إعتذار من أبطال وإستكمل العمل أبطال آخرين مشيرة الى أن المقارنات دائما ما تكون موجودة، ليست فقط عندما تحل اي فنانة بديلة لزميلتها ولكن ايضا عندما يعملن سوياً.
وعن تجربتها في الميزان عبرت ناهد عن سعادتها بعرض العمل خلال شهر رمضان مؤكدة على أن العمل يحمل الكثير من المفاجآت.