إيلاف من بيروت: أطلقت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك أحدث أغنياتها المنفردة المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "يا حاسدي"، وهو من إخراج بسام الترك، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube،علماً أنها تتعاون للمرة الثانية مع "المخرج اللبناني" بعد نجاح أغنية "من الآخر."

وتم التصوير على مدار يوم ونصف في مدينة دبي داخل الاستوديو حيث تم تصميم الديكورات خصيصاً لتنفيذ فكرة الكليب غير التقليدية، حيث تدور القصة حول فتاة شابة تعيش بمرحلة مميزة من عمرها. وفي معرض القصة تتعرض ٍلمواقف عديدة وحوادث ينفذّها المخرج بقالبٍ كوميدي طريف وبسيط ويقدمها بصورة كرتونية ممتعة وسط زحمة الألوان التي عكست فرحاً وأعطت الصورة حياة. فيما سنرى "مبارك" في الكليب واثقة جداً من نفسها خاصةً أن كلمات الأغنية تقول "الواثق بنفسه دايماً فوق" وكل الحوادث التي تحصل معها لا تعرضها للإحراج ولا الإحباط، بل على العكس تدفعها لإكمال الطريق يثقة عالية بالنفس.

والجدير بالذكر هو أن الأغنية من كلمات أنور المشيري، ألحان حمد القطان، توزيع عثمان عبود، ميكساج جاسم محمد، ومن إنتاج فايز السعيد ومحمد درويش الزرعوني الذي تولى أيضاً الإشراف العام. وقد ركز "الترك" على "كراكتير" داليا وشخصيتها كي يستقطب كل الفئات العمرية لمشاهدة هذا العمل ويقدمها بأسلوبٍ جديد، فيما استعان براقصين محترفين لتأدية مشهد المومياء. علماً أن "الفنانة السعودية" أشرفت شخصياً مع مدير أعمالها على كل تفاصيل الكليب من الأزياء الى الرقص ومجمل المجريات. وتواجدت طوال الوقت أثناء تنفيذ الديكورات لتتابع أدق التفاصيل، فيما حملت إطلالتها توقيع خبير التجميل محمد الشداخ، كما أن العمل بكامله من تنفيذ شركة A2B Media Production لصاحبها المخرج بسام الترك.