لاف من بيروت: إيشهد موسم عيد الأضحى الغنائي طرح عدة ألبومات تتنافس على الإيرادات، علماً بأن الحملات الدعائية كانت قد انطلقت مبكراً قبل طرح الأعمال الجديدة بأسابيعٍ خاصةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إليسا
أما أبرز الألبومات التي تتنافس بعيد الأضحى فهو "سهرنا يا ليل" للفنانة اللبنانية إليسا الذي طرحته شركة "روتانا" قبل أيامٍ قليلة وسط حملةٍ دعائية كبيرة علماً بأنه يضم 16 أغنية جديدة ستغنيهم لجمهورها للمرةِ الأولى بحفلٍ كبير ستحييه بشرم الشيخ.

خالد سليم
أما شركة "مزيكا" فتنافس بألبوم الفنان خالد سليم "أستاذ الهوى" الذي طرحته أيضاً منذ أيام ويضم 10 أغنيات ليعود من خلاله للمنافسة بسوق الكاسيت بعد غيابٍ دام لأكثر من عامين، علماً أنه سيُحيي مجموعة حفلات خلال الفترة المقبلة للترويج للألبوم الجديد بينما طرح أغنيته المصورة "اطمن" بالتزامن مع طرح الألبوم.

أكمل
من جهته، الفنان أكمل، أطلق ألبومه الجديد "سايب علامة" قبل أسبوعين تقريباً بعد أن غاب لعدة سنوات بسبب مشكلته مع منتجه السابق وعقد الاحتكار الذي كان ربطه به ومنعه من التعاقد مع شركات أخرى، علماً بأنه دعم عمله الجديد بحملةٍ دعائية جيدة بالتزامن مع طرحه بالأسواق.

شذى
هذا وطرحت الفنانة الشابة شذى ألبومها الجديد قبل أيام، وهو بعنوان "أنا لوحدي" ويضم 11 أغنية، وذلك بعد تأجيله عدة مرات قبل إطلاقه بالأسواق لاختيار أفضل توقيت للمنافسه به ولقد تم توزيعه في مصر والبلاد العربية.