قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من دبي: قامت الممثلة والمغنية الأميركية ليندسي لوهان بحذف كافة صورها القديمة من حسابها على موقع إنستغرام وتركته فارغا إلا من عبارة "عليكم السلام" لتثير الجدل مجددًا بشأن اعتناقها الاسلام، وانشغل معجبوها ومتابعوها حول العالم بهذه الخطوة الجديدة.

الصحافة العالمية إهتمت بردود الفعل على كلمات لوهان، فهي لم تعلن بصورة مباشرة أنها تحولت إلى الإسلام، ولكن التعليقات على ما كتبته بدت وكأنها سباق مفتوح لتقديم التهنئة لها على إسلامها، وبالطبع كان غالبية من كتبوا ذلك من جمهورها في البلدان العربية والإسلامية.

&

حساب لوهان على انستغرام

&

صديق سعودي

وكانت لوهان قد ظهرت سابقاً وهي تحمل نسخة من القرآن، مما دفع البعض إلى التخمين بأنها في طريقها للتحول إلى الإسلام، وقالت تعليقاً على ذلك أنها حصلت على هذه النسخة القرآنية من صديق سعودي، وكشفت عن أنها تحاول تعلم اللغة العربية، كما أشارت إلى أن مسألة دراستها للإسلام والعادات العربية هو أمر يخصها.

عاشقة دبي

وتحرص لوهان على زيارة دبي بصفة دائمة، بل تقيم فيها لفترات طويلة، حيث أشارت إلى أنه تشعر بالراحة في دبي، وترى أن نمط الحياة العربي جيد بالنسبة لها، كما حرصت على زيارة تركيا من قبل لتقديم الدعم للاجئين السوريين.

تحولات روحية

وكان رد الفعل الأكثر وضوحاً على مسألة إهتمام لوهان بالإسلام قولها على لسان متحدث باسمها أنها لم تصبح مسلمة بنسبة 100 %، وكشفت صحيفة "ذي إندبندنت" اللندنية القصة الحقيقية على لسان متحدث باسم الممثلة الأميركية الشهيرة، حيث أكد أنها لن تتحول كلياً للإسلام، كاشفاً عن سر التحولات الروحية في حياة لوهان، وعلى رأسها تأثرها بالنمط المعيشي للعرب وخاصة في دبي.

لوهان المولودة في نيويورك عام 1986 والتي تبلغ الـ 30 عاماً، تتخذ من لندن مقراً دائماً لها، ولكنها تتردد كثيراً على دبي، وقد بدأت نشاطها مبكراً جداً، وتحديداً في سن الثالثة أي عام 1989، لتصبح نجمة شهيرة منذ طفولتها، وشاركت في أفلام شركة ديزني ثم إنطلقت فنياً فيما بعد، ولكن المخدرات والكحوليات وحياة الإدمان تسببت في توقف نشاطها الفني أكثر من مرة.

&

&

&