: آخر تحديث

صفية العمري ترفض التعليق على "ليالي الحلمية 6"

"إيلاف" من القاهرة: رفضت الفنانة صفية العمري التعليق على مستوى الجزء الأخير من مسلسل "ليالي الحلمية" الذي تشارك في كتابته أيمن بهجت قمر وعمرو ياسين. مشيرةً إلى أن شخصية نازك السلحدار التي قدمتها في المسلسل هي أشهر أدوارها بمسيرتها الفنية التي قدمت خلالها أكثر من 60 عمل فني.
وقالت خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية لدول حوض البحر المتوسط أنها لا تبحث عن المال ولا تعمل من أجله فقط. مشيرةً إلى أنها تعرّضت للظلم بسبب حصرها في دور السيدة الجميلة.



وأشارت إلى أن صعوبة دورها بفيلم "تلك الأيام" مع محمود حميدة عندما قدمت دور والدته كانت سبباً في اندفاعها لتقديمه. فيما أكدت أنها اضطرت لزيادة وزنها من أجل تقديم شخصية زوجة ابن رشد بفيلم "المصير" مع المخرج يوسف شاهين.

واعتبرت "العمري" أنها كانت سعيدة الحظ، بالعمل مع جيل الرواد من مخرجى السينما المصرية، مثل يوسف شاهين وصلاح أبو سيف، وعلي عبد الخالق وبركات وغيرهم من جيل الكبار الذىن يحترمون الفن، ويقدرون موهبة الفنان والشخصيات التي يتعاملون معها.
هذا وأبكتها مداخلة الفنانة سميحة أيوب عندما استعادت ذكريات ومواقف وتحدثت عن ذكائها الفني في اختيار الأدوار التي تقدمها.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. بدءا من ال5 كان سيئا
زارا - GMT الجمعة 13 أكتوبر 2017 09:10
ليالي الحلمية جزئيها 1 و 2 كانا رائعين. ال 3 و 4 جيدين. الجزء ال5 كان غير جيد اطلاقا وكان واضحا ان المخرج والكاتب اخطأ بالأستمرار وكان يجب ان يكتفيا بالرابع, والا يحاولا تحوله إلى مسلسلات ال (soap opera) اليت يقدمها التلفزيون البريطاني مثل (Coronation Street) والتي هي مملة جدا وليس لها اي معنى. كان عليها الأدراك ان مسلسلها اكبر من ذلك النوع من السمسلسلات وان تلك الإطالات يجعل للأحداث لا معنى لها وغير منطقية.الجزء السادس ليس هنالك كلمات تصف مدى الفشل الذريع له. لم يتحمل محبي ليالي الحلمية القدماء مشاهدته بالكامل. كان لا شيء بالمرة.
2. الحب جنس سكس
منير او منيرو972524754859 - GMT الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:42
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه