: آخر تحديث

إيمي وحسن في "عزمي وأشجان"

إيلاف من القاهرة: تعود الفنانة إيمي سمير غانم للدراما التليفزيونية من خلال مسلسلها الجديد "عزمي وأشجان" والذي تقوم ببطولته مع زوجها حسن الرداد، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018 و تدور أحداثه حول العلاقة بين زوجين في إطار كوميدي يكرر من خلاله المنتج أحمد السبكي تجربة الإنتاج التليفزيوني.
إسم بطلي المسلسل "عزمي وأشجان" مستوحى من أسماء الشخصيات التي قدمتها فيفي عبده وكمال أبو رية في مسلسل "طائر الحب" الذي رغم انه عرض عام 2005 لكنه عاد للتداول مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان قامت احدى المحطات بإعادة عرضه، وكان مثار سخرية عدد لا بأس به من المتابعين بسبب المشاهد الرومانسية التي تجمع بين عبده وابو رية والتي رغم جديتها ... تم عمل "كوميكس" ساخرة منها.
المسلسل الجديد مرشح للاشتراك فيه الفنان سمير غانم، فيما سيتم بناء الديكور الرئيسي في حارة السبكي بالحزام الأخضر لتصوير الجزء الرئيسي من الأحداث هناك تحت إدارة المخرج خالد الحلفاوي الذي بدأ معاينة أماكن التصوير.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه