: آخر تحديث

آمال فريد تؤكد عبر "إيلاف": لا أعاني مشاكل مادية

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة آمال فريد أنها لا تعاني من مشاكل مادية لكنها تعيش بمفردها في الوقت الحالي بعد وفاة زوجها قبل سنوات. مؤكدة على أنها لا تُحبّذ التصوير والظهور في الوقت الحالي، مكتفية بصورتها الموجودة لدى الجمهور في الأعمال القديمة التي شاركت بها. علماً أنها ظهرت مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في "بنات اليوم" وقدمت عشرات الأعمال السينمائية.
ولقد أثير حولها حالة من الجدل بعد صور نُشِرَت لها مؤخراً وهي في أحد المقاهي المشهورة بوسط القاهرة وهي تجلس بمفردها. إلاأنها أوضحت عبر "إيلاف" أنها تعيش بمفردها في منزلها بمنطقة الزمالك بعد وفاة زوجها قبل 5 سنوات مشيرة إلى أن حالتها المادية ميسورة وليست في حاجة لمساعادات مالية.


وأكدت أن حالتها الصحية جيدة وأن تواجدها في أحد المقاهي بمفردها هو عادة تحرص عليها باستمرار حتى لا تبقى وحيدة في منزلها وهو نفس المقهي الذي اعتادت التردد عليه منذ سنوات طويلة.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الحب
منير او منيرو972524754859 - GMT الجمعة 01 ديسمبر 2017 23:42
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
2. فنانة حقيقية
زارا - GMT السبت 02 ديسمبر 2017 06:28
فنانة من زمن الفن الحقيقي, وليس زمن الإشتهار بتاتوهات الجسد, او التراشق الكلامي او التعري.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه