: آخر تحديث

"ولد ملكاً" أول فيلم في السينما السعودية

"إيلاف" من الرياض: تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مشهداً للفيلم الأول الذي سيُعرَض في صالات السينما السعودية. وهو يحمل إسم "ولد ملكاً- Born A king" ويتحدث عن جانب مهم من حياة الملك فيصل بن عبدالعزيز الثالث في ترتيب عرش المملكة العربية السعودية. كما يستعرض زيارته التاريخية إلى بريطانيا في العام 1919 وكذلك الحياة في السعودية في تلك الفترة، والأزمات والصراعات التي كانت تعانيها داخلياً وخارجياً.
 

ونشر الفنان عبد الإله السناني عبر صفحته على "تويتر" الفيديو الذي يظهر فيه طفل يؤدي شخصية الملك فيصل، وذكر أنه من المتوقع أن ينتهي من تصويره في فبراير المقبل وهو أول فيلم سعودي من إنتاج عالمي مشترك لأفلام نبراس. وقد بدأ تصويره في شهر يوليو الماضي في بريطانيا، وبقيت المراحل الأخيرة منه في الرياض حيث يُفترَض أن ينتهي في شهر فبراير إستعداداً لعرضه في السينما السعودية بشكلٍ حصري لينطلق بعدها إلى للعالم العربي والغربي. حيث سينطلق على الشاشة أولاً في مدينة الرياض ومنها لجميع مناطق المملكة. علماً أنه من الأفلام المتوسطة الميزانية قياساً بكلفة الأفلام العالمية التي يتم تصويرها في هوليوود. 
 

الجدير بالذكر أن أفلام نبراس تهتم بتصوير الأعمال السعودية كما هي. لأن هدفها هو تقديم صورة المملكة العربية السعودية الحقيقية للعالم أجمع.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..
في ترفيه