"إيلاف" من بيروت: كرّمت هيئة الأمم المتحدة للفنون الفنان حسن الرداد، في إطار حرصها على تواصل الأجيال بين الجديد والقديم. وذلك بإختياره إمتداداً للفنان رشدي أباظة في مشواره الفني لما حققه من جماهيرية كبيرة وخفة ظل أشاد بها الجمهور . 

فلقد أقامت منظمة الأمم المتحدة للفنون برئاسة دكتور نبيل رزق ولجنة أبناء فناني الزمن الجميل إحتفالية يونارتس الدولية «قديم وجديد» في دورتها الأولى بفندق ريتز كارلتون النيل هيلتون سابقا ، حيث يعد هذا الحدث الأول من نوعه في الشرق الأوسط . علماً أنه يقام لتكريم الفنانين الذين يعتَبرون إمتداداً لنجوم زمن الفن الجميل، والذين لديهم نفس الشعبية والقاعدة الجماهيرية العريضة التى حققها نجوم الزمن الماضي.

 ومنحت "الهيئة" الفنان حسن الرداد درع تكريم الراحل رشدي أباظة حيث قامت السيدة منيرة أباظة شقيقة النجم الراحل بتسليمه درع التكريم ، باعتباره تواصلاً للفنان رشدي أباظة الذي كان ومازال صاحب كاريزما خاصة حققت له شعبية كبيرة ممتده عبر الأجيال . ولقد أعرب المُكرّم عن امتنانه لهذا التكريم، وشكر القائمين على المهرجان مؤكداً أن إختياره إمتداداً لنجم كبير بوزن الراحل رشدي أباظة يعتبر وسام شرف على صدره سيفتخر به على مدار مشواره الفني. 

هذا وكان ضمن النجوم المكرمين فى الحفل كل من دنيا سمير غانم، محمد هنيدي ، المنتج محسن جابر، الكاتب يسري الجندي، المخرج سمير سيف، محمود الجندي، أحمد عدوية، الشاعرجمال بخيت، ، الموسيقار محمد رحيم، فيفي عبده، الموسيقار محمد سلطان، المايسترو هاني فرحات، ومن الكويت سيدة الشاسة الكويتية حياة الفهد والإماراتية هدى الخطيب ، بالإضافة لأبناء فناني الزمن الجميل، وقد تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم برئاسة الفنانة رجاء الجداوي، والملحن محمد ضياء، والنقاد نادر عدلي و ماجدة موريس وباكينام قطامش.