: آخر تحديث
في طريقها لتصوير مسلسل تلفزيوني

يسرا تتخلف عن طائرة بيروت

"إيلاف" القاهرة: تخلفت الفنانة يسرا عن السفر إلى بيروت أمس على متن رحلة طيران الشرق الأوسط الصباحية إلى مطار رفيق الحريري الدولي. حيث أنها وصلت متأخرة بعدما أنهت الشركة إجراءات صعود جميع الركاب إلى الطائرة وإغلاق الشبابيك الخاصة بمراجعة بيانات الركاب بالرغم من إنهائها لإجراءات السفر عبر صالة الخدمة المميزة بالمطار.

واضطرت يسرا التي كانت بطريقها لتصوير برنامج تليفزيوني إلى الإنتظار بالمطار حتى موعد طائرة مصر للطيران المتجهة إلي بيروت خاصة وأن الرحلة الثانية لطيران الشرق الأوسط كانت بعد نحو 8 ساعات حيث قامت بتغيير حجزها للحاق بارتباطتها في بيروت.
ويرجع تأخر يسرا عن الوصول إلي المطار بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "الحساب يجمع" الذي سيُعرَض خلال شهر رمضان المقبل، علماً بأنها ستستأنف التصوير فور عودتها من العاصمة اللبنانية.
هذا ولم تبد يسرا أي اعتراض خلال انتظارها بالمطار بل عبّرت عن تفهمها للإجراءات المتبعة في هذه الحالات. مؤكدة على أن تأخر وصولها لم يكن مقصوداً لكنها استغرقت وقتاً أطول بالطريق إلى المطار بسبب زحمة السير.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. نادين لبكي: مراكش كانت فأل خير عليَ
  2. الفيلم النمساوي
  3. مونيكا بيلوتشي تُسحر جمهور ساحة جامع الفنا بمراكش

فيديو

نادر الأتات: جديدي رومانسيّ والتعاون مستمرّ مع راغب علامة وعاصي الحلّاني
المزيد..
في ترفيه