"إيلاف" من بيروت:  تصدّر فيلم الحركة والمغامرات الجديد Wonder Woman السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع بإيراداتٍ بلغت 100.5 مليون دولار. علماً أنه من بطولة إوين بريمنر وغال غادوت وروبن رايت ومن إخراج باتي جينكنز. وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة الجديد "Captain Underpants: The First Epic Movie" محققاً إيرادات بلغت 23.5 مليون دولار.

وتراجع فيلم المغامرة والحركة "Pirates of the Caribbean: dead men tell no tales" من المركز الأول في الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 21.6 مليون دولار. علماً أنه من بطولة جوني ديب وجيوفري روش وخافير بارديم وإخراج مشترك ليواكيم رونين وإسبن ساندبرج.

وجاء الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات "Guardians of the Galaxy" في المركز الرابع بعد أن كان في المركز الثاني في الأسبوع الماضي، حيث حقق إيرادات بلغت 9.7 مليون دولار. وهو من بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا ومن إخراج جيمس جن.

هذا وتراجع فيلم الحركة والكوميديا "Bay Watch" من المركز الثالث إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 8.5 مليون دولار. وهو من بطولة دوين جونسون وزيك إيفرون وألكسندرا داداريو ومن إخراج سيث جوردون.