قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تصدّر ألبوم "4:44" لمغني الراب الأمريكي جاي زي قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية لأكثر الألبومات مبيعا في الولايات المتحدة محققاً له المركز الأول للمرة الرابعة عشر. حيث أظهرت أرقام شبكة "نيلسن ساوند سكان" لتتبع أرقام مبيعات الألبومات أن الألبوم باع 262 ألف نسخة ليحتل المركز الرابع بين أكثر الألبومات مبيعا خلال أسبوع في عام 2017.

الجدير ذكره أن جاي زي يعترف في هذا الألبوم بخيانته لزوجته بيونسي ويتناول مولد التوأم اللذين في الشهر الماضي. وهو صاحب الرقم القياسي بوصفه أنجح مغن فردي على قائمة بيلبورد 200 الذي يتفوق من خلالها- باحتلال 14 من ألبوماته- المركز الأول على كل من بروس سبرينجستين وباربره سترايساند. علماً أنه طرح ألبومه الجديد في 30 يونيو لمدة أسبوع حصرياً لأعضاء منصة تيدال للاستماع عبر الإنترنت والمشتركين في سبرنت كورب للبث اللاسلكي والإنترنت. وعلى الرغم من حصوله على الشهادة البلاتينية في أسبوعه الأول تغيب ألبوم (4:44)عن قائمة بيلبورد 200 لأن تيدال لم تبلغ شركة نيلسن بأرقام المبيعات.

هذا واحتل الطرح الجديد لألبوم 'Issa Album'" للمغني 21 سافيدج المركز الثاني ببيعه 76 ألف نسخة كما احتل ألبوم "Something to tell you" وهو ثاني ألبوم لفرقة هاييم النسائية بلوس أنجليس المركز السابع في أول أسبوع من طرحه.

أما في قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت ظلت أغنية (Despacito) للويس فونسي من بويرتوريكو والتي يظهر فيها جاستن بيبر في المركز الأول بمبيعات بلغت 124 ألف نسخة.