: آخر تحديث

"مجموعة إعلام المصريين" تشتري الحصة الحاكمة في قنوات cbc

"إيلاف" من القاهرة: اشترت "مجموعة إعلام المصريين" الحصة الحاكمة في شبكة قنوات cbc رسمياً مساء أمس وحصلت على 51% من أسهم مجموعة المستقبل القابضة للإعلام والاتصالات المالكة لشبكة القنوات الخاصة الشهيرة في مصر، فيما اصبح مالكها رجل الأعمال محمد الأمين عضواً بمجلس إدارة إعلام المصريين.




مرسي
وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعتي إعلام المصريين والمستقبل القابضة للإعلام، خلال ترحيبه بانضمام المهندس محمد الأمين إلى عضوية مجلس إدارة إعلام المصريين للخدمات الإعلامية، أن هذه الخطوة جاءت فى إطار سعي المجموعة لتقديم كل ما هو مميّز للسوق المصري والعربي من خلال كيان قوي تجتمع فيه مقومات النجاح لخدمات أفضل. مشيراً إلى أن هذه الشراكة تأتي فى إطار السعي من أجل تنظيم السوق، الأمر الذي نادى به الجميع على مدار السنوات القليلة الماضية. 
وأضاف مؤكداً على أن المجموعة ستبقي على كل الإدارات والعاملين بمجموعة المستقبل والإلتزامات القائمة من قبلها. علماً أن "إعلام المصريين" تمتلك قنوات اون، الحياة والعاصمة أصبحت أكبر ذراع إعلامي خاص في مصر إلى جانب عدد من المحطات الإذاعية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه