"إيلاف" من القاهرة: تعود النجمة أنجيلينا جولي إلى السينما باللون الأشقر عبر فيلمها الجديد بعنوان Come Away الذي تُطِل فيه بأزياء من موضة القرن التاسع عشر والشعر المستعار بتسريحة قديمة. علماً أن قصة هذا الفيلم الذي تنتجه شركة ديزني يجمع&بين قصتي أليس في بلاد العجائب و بيتر بان (Alice in Wonderland and Peter Pan) اللذين يجتمعان فيه على أنهما أخوة في قصة تتبع حكاية أليس قبل ذهابها إلى بلاد العجائب، وبيتر قبل أن يصبح بان، كأخ وأخت يجسد دوريهما كيرا تشانسا وجوردان ناش. وهما يعيشان طفولة شاعرية مع والديهما جاك و روز (ديفيد أويولو وأنجيلينا جولي) والأخ الأكبر داوود. إلا أن مصيرهما سيتحول من حفلات الشاي وحياة القراصنة والفتيان الضائعين لتنقلب الأمور رأساً على عقب، ما سُيمهد الطريق لرحلتهما المميزة إلى بلاد العجائب ونيفرلاند..
مخرجة العمل "برندا &تشابمان"، صرّحت بأنها مقتنعة بأن وجود الكيمياء الجميلة بين "جولي" والنجم البريطاني ديفيد أويولو سيعطي عمقاً للقصة الساحرة. مع الإشارة إلى أن السير مايكل كين سيكون أحد أبطال الفيلم الذي بدأ تصويره منذ نهاية شهر أغسطس في المملكة المتحدة

يشار إلى أن العمل من كتابة ماريسا كيت جودهيل، وبدأ تصويره في المملكة المتحدة منذ شهر أغسطس على أن يتم الإنتهاء منه&بأسرع وقت ممكن بسبب انشغال النجمة أنجلينا جولي، بأزمة طلاقها من النجم ​براد بيت​.

&

&