: آخر تحديث

ليوناردو دي كابريو يشارك بفيلم عن مجرم خطير

"إيلاف" من بيروت: تشير مصادر هوليوود إلى أن الممثل ليوناردو دي كابريو سيشارك في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتن تارانتينو ، وإنتاج "Sonny pictures". وتدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة خلال القرن العشرين. إلا أنه بحسب التقارير المتوفرة من المواقع الاخبارية ومنها مجلة Vareity، فهو لن يجسد شخصية "مانسون" بل دور لممثل انحسرت عنه الأضواء بعد أن طعن في السن.

إسم الفيلم لا يزال غير معلن. ولم يعلن "تارانتينو" عن تفاصيل في حبكته، إلا أنه أكد على أنه لا يدخل في نطاق السيرة الذاتية. لكن، القصة تدور أحداثها في صيف عام 1969 عندما نفذت عصابة أُطلِق عليها لقب "عائلة مانسون“ سلسلة جرائم قتل بشعة في جنوب ولاية كاليفورنيا. 

يشار إلى أن "مانسون" توفي في شهر نوفمبر عن عمر 83 عاما في السجن حيث كان يقضي عقوبة لمدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت.

هذا وسيزاح الستار عن الفيلم، في التاسع من أغسطس آب من العام المقبل 2019 أي بعد مرور خمسين عاما على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها طعنا وبالرصاص. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه