: آخر تحديث
وسط التغييرات التي تشهدها المحطات الفضائية

مسلسلات تخرج من السباق الرمضاني المقبل

"إيلاف" من القاهرة: تشهد السوق الدرامية المصرية حالةً من الإرتباك خلال الفترة الحالية على خلفية التغييرات التي تشهدها المحطات الفضائية المختلفة. وهو ما دفع عدد من المنتجين لمراجعة خططهم الإنتاجية وتأجيل بعض المشاريع الجديدة حتى إشعار آخر، مما جعلها تخرج من السباق الرمضاني بشكلٍ كامل.
"إيلاف" ترصد في التقارير التالي أبرز الأعمال التي لن يراها الجمهور في رمضان 2018 لأسبابٍ مختلفة علماً بأن مشاريع بطولة لعدد من الفنانين تم تأجيلها من بينهم مسلسل كان يفترض ان تقوم ببطولته دينا الشربيني بأولى بطولاتها الدرامية مع المنتج تامر مرسي.
 


الصعود إلى الهاوية 
قرر منتج العمل وليد مصطفى إرجاء تصويره للعام المقبل بعدما انطلقت التحضيرات الخاصة به قبل شهرين تقريباً وهو مأخوذ عن رواية صالح مرسي وسيتقاسم بطولته زينه وآسر ياسين. علماً بأن السبب الذي أعلنه للتأجيل هو رغبة فريق العمل في تصويره بطريقة تتناسب مع ضخامة العمل واحتياجهم للتصوير الخارجي في 4 بلاد أوروبية بما لا يتناسب مع الوقت المتبقي على شهر رمضان.
 



الزبيق 2
توقف العمل بعد انطلاق تصويره بأيامٍ قليلة. وهو العمل الذي يتقاسم بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير وكارمن لبس. حيث قررت الشركة المنتجة إرجاء العمل لضخامته الإنتاجية دون التوافق على موعد جديد لاستئناف التصوير. علماً بأن القرار ارتبط بتراجع قناة أون عن شراء الجزء الجديد بسبب ارتفاع كلفته الإنتاجية. وذلك بسبب مراجعتها للخطة الشرائية للأعمال الدرامية لتجنب تكبد خسائر كبيرة على غرار ما حدث في رمضان الماضي.
 



بطولة مطلقة
هو المسلسل الذي كان يفترض أن يقوم ببطولته نجم مسرح مصر مصطفى خاطر حيث قررت الشركة المنتجة إرجاء المسلسل بعد جلسات تحضيرية عديدة مما جعل خاطر الذي شارك في بطولة مسلسل "هربانة منها" يغيب عن رمضان المقبل.
 



3 ورقات
يدرس المنتج أحمد السبكي تأجيل تصوير المسلسل حتى إشعارٍ آخر، وهو العمل الذي كتبه باهر دويدار ويخرجه سميح النقاش وكان يفترض أن يقوم ببطولته محمد رجب ودينا فؤاد، حيث يرغب السبكي في تسويق العمل قبل بداية تصويره وهو ما لم ينجح فيه حتى الآن. الأمر الذي جعله يفضِّل الإكتفاء بخوض السباق الرمضاني بمسلسلٍ واحد فقط هو "وزة وبطة" الذي يجمع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم.
 



ضد القانون
قررت المنتجة مها سليم تأجيل المسلسل الجديد الذي كان يفترض أن يقوم ببطولته إياد نصار بسبب ضخامة الإنتاج خاصةً بعد قرار المحطات المختلفة بتحديد الحد الأقصى لشراء الأعمال الدرامية بـ70 مليون جنيه، وهو ما جعل نصار يغيب عن السباق الرمضاني المقبل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه