: آخر تحديث
يختار الفائزين بتصويت النقاد

"جوائز السينما العربية" يُكرِّم ليلى علوي ومدحت صالح

"إيلاف" من القاهرة: أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان السينما العربية، وهو الحفل الذي يعتمد على تصويت النقاد بشكلٍ سرّي على أفضل الاعمال في السينما المصرية خلال العام الماضي، فيما كرمت إدارة المهرجان اثنين من الفنانين عن مسيرتهما الفنية هما ليلى علوي ومدحت صالح.

وسجّل الحفل ليعرض بوقت لاحق على شاشة قناة dmc، فيما تواصل اتباع سياسة تسليم الفنانين الجوائز لزملائهم الفنانين، وهو ما حدث مع جميع الجوائز، بل ان هناك بعض الجوائز التي سلمها اثنان من الفنانين في الحفل الذي استمرت فعالياته لنحو ساعتين وسط احتفاء بالنجوم.
وكعادته، أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مع زوجته ندى الكامل عندما تعمد تقبيلها مجدداً على السجادة الحمراء، أمام عدسات المصورين وهو نفس ما قام به قبل أسابيع قليلة في حفل افتتاح مهرجان الجونة.

وحصلت الفنانة شيرين رضا على جائزة افضل ممثلة دور أول عن دورها في فيلم "فوتوكوبي"، لكنها غابت عن حضور الحفل وتسلم الجائزة نيابة عنها الماكيير هيثم دهب، فيما حصلت الفنانة ريهام عبد الغفور على جائزة افضل ممثلة دور ثان عن دورها في فيلم "الخلية"، ونالت الفنانة هالة صدقي جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها بفيلم "أخر ديك في مصر".

وحصل الفنان أحمد عز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الخلية"، فيما نال أكرم حسني جائزة افضل ممثل كوميدي عن دوره في فيلم "بنك الحظ"، ونال الفنان محمد ممدوح جائزة افضل ممثل دور ثان عن دوره في فيلم "الخلية".

وحصلت الفنانة نسمة محجوب على جائزة أفضل أغنية لفيلم عن أغنية "الحب المستحيل" التي قُدمت في فيلم "الكنز"، وهو نفس الفيلم الذي حصل جائزة أفضل مصممة ازياء، فيما حصد فيلم "الخلية" اكثر من جائزة أبرزها جائزة أفضل مخرج لطارق العريان وافضل مدير تصوير لمازن المتجول.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جاد سودا: دمّ جديد في عالم الموضة يحمل شعلة والده الراحل باسيل سودا
المزيد..
في ترفيه