: آخر تحديث
تواجه عقوبة الحبس بتراكم الدعاوى المقامة ضدها

نقابة الممثلين تساند رانيا يوسف في أزمة فستانها

 

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت نقابة الممثلين مساندة ودعم الفنانة رانيا يوسف في أزمة الفستان المثير الذي ارتدته بحفل ختام الدورة الاربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الاسبوع الماضي.

واعربت النقابةعن انزعاجها من التصعيد غير المبرر لسلوك جانبه الصواب، وهو الأمر الذي رأت النقابة معالجته داخل البيت النقابي وفي إطار مهني يضمن عدم تكراره تكريسًا للتوازن بين الحرية الشخصية والمصلحة العامة؛ المتمثلة في الصورة المشرفة للفعاليات الثقافية الهامة التي ترعاها الدولة المصرية.

وأكدت النقابة أنها ترى تحويل أحد أعضائها إلى القضاء بتهم جنائية هو أمر شديد الخطورة ولايتناسب مع الفعل غير المقصود والذي سبقت إدانته، كما أنه يسيء إلى مناخ الحرية الذي نسعى إلى توسيع دائرته في مجتمع يسعى على مقاومة التطرف والإرهاب.

وأوضحت النقابة انه اضطلاعًا منها بدورها في حماية أعضائها سوف ترسل فريقاً من المحامين للدفاع عن أي عضو يُقّدم إلى أي محاكمة جنائية أو تأدبية، كما أهابت بالجميع الالتفات إلى القضايا الأساسية المتمثلة في أزمات الصناعات الفنية والثقافية، وعدم الإنجرار إلى قضايا شكلية تبتعد بنا عن دورنا الأساسي في الدفاع عن حقوق الجميع في العمل داخل مؤسسات حرة وديمقراطية.

هذا ومن المقرر أن تُطل رانيا يوسف مساء اليوم في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب للحديث عن الفستان والأزمة. علماً بأنها تواجه عقوبة الحبس وفق لائحة الاتهامات الموجهة إليها وتتضمن التحريض على الفسق والفجور واغراء القاصر.

 

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عيش و شوف
arrak - GMT الأربعاء 05 ديسمبر 2018 08:39
الان وقد اسدل الستار على الموضوع لا بد من الاشارة الى النقاط التاليةاولا ان الفستان جميل جدا في تصميمه وان القصة العالية من الخلف جزء من التصميم الاصلي ثانيا اي مصمم هاوي او سيدة لا تفهم في الفساتين ستجزم بان لا دخل لاي بطانة في الموضوع والمدقق في الصور سيكتشف انه لا توجد بطانة اصلاثالثا الا يكفينا ازدواجية ونفاق في هذه الشؤون..الفن الراقي لللذين يتحدثون عن الاخلاق والفضيلة لا علاقة له لا بالاخلاق ولا الفضيلة الفن تحضر المرأة في الفن رمز جماله وفتنته دعوها تظهر كما تشاءعجبي ...الستم انتم من اطلقوا الالقاب قبل اكثر من ستين سنة على بطلات الفن الراقي.....فنكم الراقي طبعا ما معنى قارورة العسل في معجم الفن الراقي او قطعة الكراميلا الشهية واخرى كانت مارلين مونرو العرب زغردي يا رانيا فانت من اليوم سيلفيا كريستل العرب


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه