: آخر تحديث
السعودية تحل ضيفة شرف عبر نجومها

مهرجان الاسكندرية للأغنية ينطلق بحفل أصالة وتكريم المبدعين

"إيلاف" من القاهرة: انطلقت مساء أمس فعاليات الدورة 15 لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية بحفلٍ أُقيمَ على خشبة مسرح سيد درويش. حيث تم تكريم مجموعة من الفنانين بينهم الفنانة السعودية وعد، واسم الفنان طلال مداح بالإضافة إلى الملحن السعودي ناصر الصالح، والشاعر عمر بطيشه بالإضافة إلى نسمة محجوب ومحمد الشرنوبي، فيما جاء اختيار المكرمين من المملكة العربية السعودية باعتبارها ضيف شرف الدورة الحالية من المهرجان.
ووقف الحضور دقيقة حداد على روح الفنان حسن كامي الذي توفى فيل يومين، فيما عُرضَ فيلماً تسجيلياً عن تاريخ المهرجان، بينما تسلم المكرمون الدروع من وزيرة الثقافة د.إيناس عبد الدايم ورئيس المهرجان عوف همام.


وأحيت الفنانة اصاله نصري حفل الافتتاح بعدما تنازلت عن نصف أجرها لصالح المهرجان فيما تفاعلت مع الجمهور بتقديم مجموعة كبيرة من اغانيها على مدار أكثر من ساعة. وخاطبت الجمهور عن شعورها الدائم بالخوف من التقصير معهم، مشيرةً إلى أنها تسعى لارضائهم في كل عمل.
كما تحدثت عن وجودها في مدينة الاسكندرية قبل 25 سنة التي قضت فيها شهور قبل ان تعرض لها أول اغنية وهي "سامحتك" التي عرفها الجمهور من خلالها.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

نجوى كرم لـ "إيلاف": هذه رسالتي لراغب علامة فيما يخصّ أغنيته طار البلد
المزيد..
في ترفيه