قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تشهد حفلات رأس السنة التي تقام الليلة ويستقبل فيها النجوم العام الجديد مع الجمهور توزيعا لنجمات العيد بين أكثر من بلد عربي بحفلات غنائية رفعت غالبيتها لافتات كاملة العدد وسط حضور جماهيري كبير من المحيط للخليج، حيث انطلقت الدعاية الخاصة بها قبل اقامتها بعدة أسابيع.

أبرز هذه الحفلات تستضيفه مدينة أبوظبي في الامارات ويجمع بين ميريام فارس في أول ظهور لها بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي مرت بها وجعلتها تغيب عن الحفلات والنشاط الفني بشكل عام لأكثر من 7 اشهر وبين الفنان المصري عمرو دياب الذي طار من شرم الشيخ بعدما احيا فيها حفلاً مساء أمس ليستقبل العام الجديد مع الجمهور العربي في أبوظبي.
وتستقبل الفنانة اليسا العام الجديد مع جمهورها في دبي بحفل ضخم مع الفنان ماجد المهندس وهو الحفل الذي اعلن عنه مبكراً جداً.

ومن الامارات إلى مصر، التي تشهد مجموعة كبيرة من الحفلات الكبيرة والتي لن تكون حكراً على القاهرة فقط، بينما يُحيي تامر حسني حفلاً في مدينة شرم الشيخ،و تُحيي شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي حفلاً آخر على ضفاف النيل، بينما يقدّم الفنان هاني شاكر حفلين في القاهرة. علماً أن غالبية الفنانين سيقومون بالغناء في حفلين منهم جنات، محمد رشاد، سامو زين، وشاهيناز، فضلاً محمد فؤاد الذي سيلتزم بتعاقداته في حفلات رأس السنة بالرغم من حالة الحزن التي يعيشها بسبب رحيل شقيقه الاكبر.


وتشهد حفلات مصر عودة الفنانة فيفي عبده بالرقص في حفلين أحدهما مع الفنان حكيم، فيما يشارك حماقي مع المطربة الشعبية بوسي في حفل كبير داخل احد الفنادق الكبرى، بينما تحيي كارمن سليمان حفلين بفندقين مختلفين احدهما مطل على كورنيش النيل، وهو نفس موقف الفنان احمد سعد، بينما تتواجد الراقصتان جوهرة وصوفينار في 4 حفلات على الاقل، وهو نفس عدد الحفلات التي تشارك في احياءها الفنانة الاستعراضية دينا.


وتتواجد المطربة السعودية وعد في حفلين يقامان بالقاهرة لتشارك باحياء حفلات راس السنة للمرة الاولى، فيما تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفل راس السنة في تونس بعدما احيت حفلين بمناسبة عيد الميلاد في مصر، وتتواجد الفنانة نوال الزغبي في حفلين بالعاصمة اللبنانية بيروت، فيما تستقبل الفنانة كارول سماحه ليلة راس السنة في الاردن.