"إيلاف" من القاهرة: إختتم الفنان أشرف عبدالباقي عروض الموسم الثالث لفرقته الشهيرة "مسرح مصر"، وذلك على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي، محتفلاً بتقديم 100 مسرحية خلال المواسم الماضية.
واستقبل "عبدالباقي"ً العديد من نجوم الفن منهم هاني رمزي، شريف منير، أحمد رزق، أشرف زكي، حمادة هلال، إيهاب فهمي وسليمان عيد، الذين حضروا خصيصا لهذا الإحتفال لمناسبة بلوغ عدد عروض مسرح مصر الرقم 100 خلال المواسم الخمسة الماضية.

 

ولقد أقام المنتج صادق الصباح حفل عشاء على شرف عبدالباقي ونجوم فرقته بعد إنتهاء اليوم الأخير للإحتفال بهم وبالمئوية، في حضور الفرقة والفنانين المشاركين، بالإضافة إلى مسؤولي قناة mbc مصر التي تعرض المسرحيات، علماً بأن مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc ومحمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر شاركا في الإحتفال.

يُذكر أن فرقة مسرح مصر تضم إلى "عبدالباقي" مجموعة كبيرة من الفنانين منهم علي ربيع، مصطفي خاطر، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، حامد الشراب، بيشوي طاهر، إبرام سمير، مصطفي بسيط، وائل العوني، محمد توب، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبدالفتاح وسارة درزاوي، فيما ستبدا عروض الموسم الرابع علي خشبة المسرح نفسه خلال أيام عيد الفطر المقبل كما ستُعرض حصرياً على شاشة mbc.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه