: آخر تحديث

سلاف فواخرجي سعيدة بلقاء نادية لطفي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: نشرت الفنانة سلاف فواخراجي رسالة حب للفنانة القديرة نادية لطفي بعد أن قامت بزيارتها في الأسبوع الماضي داخل مستشفى المعادي العسكري التي تقيم فيها منذ أكثر من عام لتلقي العلاج.
وكتتب عبر حسابها الخاص على "إنستغرام": "فنانة الزمن الجميل الذي لن يعود ، جميلة الجميلات كانت وستبقى..انتظرت لقاءك بفارغ الصبر، وبعد كل هاتف بيننا تزيد حماستي لأراك ، لألمس بيدي سحرا على هيئة بشر ، لأتعرف عن قرب الى شخصيتك التي فاقت جمالك ، وكان لي ماحلمت وما أردت ".
وأضافت "في ساعتين من عمر التاريخ منحتيهما لي رغم عزوفك عن رؤية العشرات بل المئات، تعلمت منك ماقد يحتاج الى سنة من الحياة والتجربة والاكتشاف والقراءة والمشاهدة، واحتفظت في وجداني بكل ماقلتيه عن الفن والتمثيل والصدق والاخلاص والحكمة والنجومية والمسؤولية والانسانية والكثير في حب الناس والكثير الكثير في حب الوطن، وتاريخك الفني والانساني والنضالي يشهد لك سيدتي ... اخجليتني بتواضعك الذي لم أر له مثيل".
واستطرد "وبمحبتك التي غمرتيني بها ... فعندما تقول ناديا لطفي لي أن حلمها قد تحقق برؤيتي ، فما عساي انا أن أقول؟ لم أصدق هذه الجملة التي كتبتها بخط يدها ، وبت أمامها طفلة صغيرة لاتسعها الدنيا من الفرح ولاتمتلك الكلمات في حضرة الهرم الذي يسمى نادية_لطفي..نادية لطفي : بحبك".

 

الايقونة ناديا لطفي ، فنانة الزمن الجميل الذي لن يعود ، جميلة الجميلات كانت وستبقى. انتظرت لقاءك بفارغ الصبر، وبعد كل هاتف بيننا تزيد حماستي لأراك ، لألمس بيدي سحرا على هيئة بشر ، لأتعرف عن قرب الى شخصيتك التي فاقت جمالك ، وكان لي ماحلمت وما أردت ... في ساعتين من عمر التاريخ منحتيهما لي رغم عزوفك عن رؤية العشرات بل المئات ، تعلمت منك ماقد يحتاج الى سنة من الحياة والتجربة والاكتشاف والقراءة والمشاهدة ، واحتفظت في وجداني بكل ماقلتيه عن الفن والتمثيل والصدق والاخلاص والحكمة والنجومية والمسؤولية والانسانية والكثير في حب الناس والكثير الكثير في حب الوطن ، وتاريخك الفني والانساني والنضالي يشهد لك سيدتي ... اخجليتني بتواضعك الذي لم أر له مثيل ، وبمحبتك التي غمرتيني بها ... فعندما تقول ناديا لطفي لي أن حلمها قد تحقق برؤيتي ، فما عساي انا أن أقول ؟ لم أصدق هذه الجملة التي كتبتها بخط يدها ، وبت أمامها طفلة صغيرة لاتسعها الدنيا من الفرح ولاتمتلك الكلمات في حضرة الهرم الذي يسمى #ناديا_لطفي ناديا لطفي : بحبك ❤️ 24/4/2018

A post shared by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

هاشتاغ: أمل عرفة تعاتب شكران مرتجى والسبب ماغي بو غصن
المزيد..
في ترفيه