: آخر تحديث

ميريام فارس تعتذر عن حفلها الخيري لأسبابٍ صحية

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تعرّضها لوعكةٍ صحية ستُجبرها على تجميد نشاطها الفني لمدة 6 أسابيع مقدمة اعتذارها للجمهور في لبنان عن الحفل الخيري الذي كانت ستقوم بإحيائه في الشهر الجاري.
وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "لكل أحبائي، كنت موعودة أكون معكم في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان بـ27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة أغني بالحفل، ولكن أصبت بعارض صحي خارج عن إرادتي أجبرني ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الأطباء أن أعلق نشاطاتي الفنية لمدة 6 أسابيع".
وأضافت: "من كل قلبي بقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل ليلى الصلح ووزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ووزير الصحة السيد غسان حاصباني ووزير الإعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بيتر نون وجميع الحضور، بتمنى على الكل إنهم يحضروا الحفل وأن يستمتعوا بالفقرات الفنية يلي رح تتقدم، وبذكّر كل مين اشترى بطاقة إنن اشتروا البطاقات للمساهمة في شفاء العديد الأطفال المصابين بمرض السرطان، أحبكم من كل قلبي".
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه