"إيلاف" من بيروت: كشف الفنان اللبناني راغب علامة أن هناك من فبرك ضده شائعة تصريحه السيء عن بنات المغرب في التسعينيات من القرن الماضي. وقال موضحاً في المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش حفل افتتاحه لمهرجان "إفران"، أن فنان لبناني أطلق عليه هذه الشائعة وهو في ذروة نجاحه، لكنه تحفظ عن تسميته.
وأضاف في معرض ردوده على الأسئلة أنه حاول تكذيب الشائعة في وقتها، لكنه ظن أنه لو تحدث عنها سيزيدها قوةً وانتشاراً، فقرر الصمت رغم ألمه من انتشارها، مؤكداً أنه طالب بإثبات ودليل حسي لما نُقِلَ عنه آنذاك. 
وغاب "علامة" عن "المغرب" وحفلاتها لمدة 18 سنة بسبب هذا التصريح الذي نُسبَ له حول رأيه بالشابات المغربيات باعتارهن "سهلات ورخيصات".

يُذكر أنه تعرّض لهجوم قبل ذهابه لإحياء الحفل هذا العام وسط مطالبات بمنعه من دخول المغرب، كما حدث عندما دُعي لإحياء حفل بمراكش في العام 2011. إلا أنه على ما يبدو، نجح هذه المرة بإعادة الوصل مع الشعب المغربي. حيث كشف في المؤتمر أنه يستعد لتصوير جديده الفني في مدينة "إفران" لما فيها من معالم جميلة، وللمساهمة في شهرة المدينة، من خلال الترويج لها عبر أعماله. كما أبدى استعداده للغناء باللهجة المغربية شرط أن يكون الكلام بلغةٍ بيضاء، حتى تكون الأغنية مفهومة في الوطن العربي.