: آخر تحديث
يسعى للخروج عن المألوف بالأغاني المصوّرة

تامر حسني يؤكد حسن العلاقة مع "روتانا" رغم انفصاله عنها

"إيلاف" من القاهرة:  أكدّ الفنان تامر حسني أن علاقته بشركة روتانا جيدة للغاية ولا يوجد بينهما أي مشاكل على الرغم من قراره الأخير بإنتاج ألبومه الجديد "عيش بشوقك" عبر شركته الخاصة.
وأضاف في تصريحٍ خاص لـ"إيلاف" أنه ربما سيغود للتعاون مع روتانا مستقبلاً. لكنه يشعر بأن طموحاته في الألبوم الجديد أكبر من أن تتحملها أي شركة إنتاج، الأمر الذي دفعه لإنتاجه على نفقته الخاصة حتى لا يشعر بأن هناك قيود عليه. 
وأشار إلى أنه سيقوم بتصوير الأغنيات التي يختارها على طريقة الفيديو كليب بالميزانيات التي يراها مناسبة لخروجها كما يرغب، مؤكداً على أنه وجد على عاتقه مسؤولية كبيرة في أن يبادر بالتغيير والتطوير في الأغاني المصورة التي يراها أصبحت متشابهة في الغالب بين جميع المطربين منذ سنوات. وهو ما جعله يفكر في الخروج عن المألوف معرباً عن سعادته بردود الفعل التي حققتها أغنيته الجديدة "عيش بشوقك" التي طُرحت من الألبوم قبل أيامٍ قليلة.

وحول استمراره من عدمه في الموسم الجديد من عضوية لجنة تحكيم برنامج "أحلى صوت" في نسخته للأطفال، أكد أن الأمر لم يُحسم بعد بشكٍل نهائي، مشيراً إلى أن انشغاله في الوقت الحالي ما بين الالبوم الذي سيُطرح خلال أقل من 10 أيام بالأسواق بالإضافة إلى فيلم "البدلة" الذي سيُعرَض خلال موسم عيد الأضحى المقبل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..
في ترفيه