تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
قدم لوحات الأوبريت بمشاركة فنانين و600 عارض

"الجسمي" يروي "زانها زايد" في افتتاح كأس أمم آسيا لكرة القدم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وعدد من كبار الشخصيات وأقطاب صناعة كرة القدم في العالم وآسيا، قدّم الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي الملقب بـ"السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" أوبريت "زانها زايد" في حفل إفتتاح النسخة الـ17 لبطولة كأس أمم آسيا "الإمارات 2019" باستاد مدينة زايد الرياضية، بمشاركة الفنانين عيضة المنهالي وبلقيس أحمد غنائياً، و600 عارض رسموا لوحات الأوبريت الذي حمل في كلماته معاني التسامح والسلام وقيم دولة الإمارات في الترحيب بالضيوف، مؤكداً فخره الكبير بالمشاركة في هذا العمل الذي يقام على أرض دولته وأمام جميع الجماهير في العالم، حيث قال: "شعور من الفخر والعز والنجاح، وأنت تقف في محفل رياضي عالمي يقام على أرض وطنك، وتنشد أمام العالم أوبريت «زانها زايد» حاملاً كل معاني السلام والتسامح والتعايش السلمي بين جميع الجنسيات".

 


 

ويحمل أوبريت "زانها زايد" كلمات الشاعر الإماراتي عارف الخاجه، وألحان الإماراتي خالد ناصر، وتوزيع موسيقي من المايسترو المصري وليد فايد، وقد تم تنفيذه بأفكار موسيقية شملت الألوان الموسيقية الإماراتية والخليجية والعالمية ما بين الإمارات ومصر ولندن.

 


هذا وأطلق حسين الجسمي بمناسبة مشاركة المنتخب الإماراتي في البطولة الاسوية، أغنية تشجيعية بكلمات من الأمل والتفاؤل والطموح من أجل تحقيق الهدف، قال فيها: "سير يالأبيض.. وكلنا معك لتحقيق حلم وطن". وهي من كلمات الشاعر "الفايز" والحان الفنان فايز السعيد، وتوزيع المايسترو حسام كامل، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب عُرِضَ عبر قناة "الجسمي" الرسمية على موقع YouTube.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه